لاعب الـزمـالك السابق ينتقل للدوري البرتغالي
لاعب الـزمـالك السابق ينتقل للدوري البرتغالي

لاعب الـزمـالك السابق ينتقل للدوري البرتغالي الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم لاعب الـزمـالك السابق ينتقل للدوري البرتغالي، لاعب الـزمـالك السابق ينتقل للدوري البرتغالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب الـزمـالك السابق ينتقل للدوري البرتغالي.

الميثاق اضم خليل حجي لاعب الزمالك السابق الشهير بـ "نيمار"  الذي كان ضمن فريق الناشئين بالنادي قبل موسمين إلى نادى فاتيما أحد أندية القسم الثالث فى الدورى البرتغالى

وكان نيمار قد تم تصعيده للفريق الأول بالزمالك، وقت أن كان أحمد حسام "ميدو" مدربا للفريق، لكنه لم يحصل على فرصة للمشاركة، ليهرب بحثا عن عرض احترافي، وخاض تجربة احترافية على سبيل التدريب في النجم الساحلي التونسي، لكنه لم يقنع مسؤولية بالتعاقد معه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لاعب الـزمـالك السابق ينتقل للدوري البرتغالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق