مفاجأة.. زيدان يدرب منتخبًا عربيًا في المونديال
مفاجأة.. زيدان يدرب منتخبًا عربيًا في المونديال

مفاجأة.. زيدان يدرب منتخبًا عربيًا في المونديال الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم مفاجأة.. زيدان يدرب منتخبًا عربيًا في المونديال، مفاجأة.. زيدان يدرب منتخبًا عربيًا في المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. زيدان يدرب منتخبًا عربيًا في المونديال.

الميثاق كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس، اليوم الخميس عن وجهة عن وجهة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادى ريال مدريد المستقيل، مؤكدًا أن الأخير سيكون مدربًا لأحد المنتخبات العربية في كأس العالم.

وقال ساويرس في منشور، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "زيدان سيتوجه لتدريب منتخب قطر، استعدادًا لقيادته في مونديال 2022، مقابل 50 مليون دولار سنويًا، على مدار 4 سنوات، الأموال تتكلم".

وفاجأ زيدان الجميع بعقده مؤتمرا صحفيا عاجلا، ظهيرة الخميس، في مقر النادي الملكي، قال خلاله: "لقد اتخذت قرارا بأني لن أكمل مع ريال مدريد الموسم القادم"، وتابع: "على الفريق الاستمرار بتحقيق الانتصارات".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مفاجأة.. زيدان يدرب منتخبًا عربيًا في المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون