صلاح عن مدرب الريال: زيدان كان بطلى فى الطفولة
صلاح عن مدرب الريال: زيدان كان بطلى فى الطفولة

صلاح عن مدرب الريال: زيدان كان بطلى فى الطفولة الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم صلاح عن مدرب الريال: زيدان كان بطلى فى الطفولة، صلاح عن مدرب الريال: زيدان كان بطلى فى الطفولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح عن مدرب الريال: زيدان كان بطلى فى الطفولة.

الميثاق قال المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي إن الفرنسي زين الدين مدرب ريال مدريد كان من بين أبطاله في عالم كرة القدم خلال طفولته.

 

وأوضح هداف الدوري الإنجليزي في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قبيل ساعات من نهائي دوري الأبطال بين ليفربول والريال أنه في فترة الطفولة "كان يعشق توتي والبرازيلي رونالدينيو وزيدان".

 

وصرح أفضل لاعب في البريمير ليج خلال الموسم الحالي "كانوا لاعبين متميزين بشكل تام عن الآخرين في طريقة لعبهم".

 

وأكد صلاح حول نهائي دوري الابطال الذي سيواجه فيه فريقه ليفربول نادي ريال مدريد الاسباني مساء السبت في كييف، أن "خوض نهائي البطولة الأوروبية حلم بات حقيقة"، مضيفا أن "الفوز في دوري أبطال أوروبا شيء مختلف، إنه أمر عظيم".

 

وقال المهاجم المصري: "قبل عامين، شاهدت النهائي من مصر، ورأيت كيف كانت الأجواء".

 

وتابع "ريال مدريد هو أكثر نادي تغلب في هذه البطولة، لقد تغلب في نهائي التشامبيونز ليج ثلاث مرات خلال آخر أربعة مواسم، ما يجعلهم أكثر خبرة".

 

وقال "مو" إن "ما أحرزه الريال كان في الماضي، لكننا أمام مباراة واحدة وليست اثنتين، لذا نحتاج فقط التركيز وليس التفكير في الماضي، إنها مواجهة 11 لاعبا أمام 11 لاعبا".

 

وحول الأجواء بين لاعبي ليفربول، قال صلاح "نحن أصدقاء، نخرج سويا لتناول العشاء، ونقضي بعض الوقت مع بعضنا البعض وهذا يساعدنا خلال المباريات". 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صلاح عن مدرب الريال: زيدان كان بطلى فى الطفولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية