رادار صلاح: 90 دقيقة فقط تقف حائلًا وحيدًا في طريق الكرة الذهبية
رادار صلاح: 90 دقيقة فقط تقف حائلًا وحيدًا في طريق الكرة الذهبية

رادار صلاح: 90 دقيقة فقط تقف حائلًا وحيدًا في طريق الكرة الذهبية الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رادار صلاح: 90 دقيقة فقط تقف حائلًا وحيدًا في طريق الكرة الذهبية، رادار صلاح: 90 دقيقة فقط تقف حائلًا وحيدًا في طريق الكرة الذهبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رادار صلاح: 90 دقيقة فقط تقف حائلًا وحيدًا في طريق الكرة الذهبية.

الميثاق انتهى موسم 2017-18 تقريبًا بكل ما كان يحمله من لحظات رائعة أو سيئة بالنسبة للعديد والعديد من اللاعبين، لكن اللاعب الوحيد الذي كانت لحظات سعادته في الموسم المنقضي أكثر من أي لاعب آخر هو محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: صلاح يرفض كسر القواعد من أجل نهائي دوري الابطال

وحقق اللاعب الدولي المصري من الأرقام القياسية ما لم يتمكن أي لاعب على تحقيقه في السنوات الأخيرة وفعل ما تمكَّن به من دخول تاريخ ليفربول وتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا.

ولعل أبرز ما نجح صلاح في تحقيقه هو الحصول على الحذاء الذهبي كهدَّاف للبريميير ليغ برصيد 32 هدفًا بفارق هدفين عن هاري كين، بينما خسر صراع الحذاء الذهبي كهداف للدوريات الأوروبية الكُبرى بفارق هدفين فقط خلف ليونيل ميسي نجم برشلونة صاحب الـ34 هدفًا.

اقرأ أيضًا: صلاح يظهر سبب استخدامه "جوجل" للبحث عن فان دايك!

فيما استطاع أيضًا الحصول على جائزة أفضل لاعب في البريميير ليغ بموسم 2017-18 بكل ما تحمله الجائزة من أشكال، جائزة النقاد، جائزة رابطة الدوري الإنجليزي وأخيرًا في تصويت الجماهير أيضًا.

ونجح النجم صاحب الـ25 عامًا في التتويج بجائزة لاعب الموسم في ليفربول باختيار اللاعبين والطاقم الفني أيضًا ليستحوذ على كافة الجوائز الفردية تقريبًا في موسمه الأول بقميص الريدز.

اقرأ أيضًا: كلوب: صلاح ورونالدو في فريق واحد؟ لا أريد تبديل ماني حالياً

أمَّا على صعيد دوري أبطال أوروبا فنجح الاعب في تسجيل 11 هدفًا مع الفريق الأحمر –منهم هدف في الدور التمهيدي- وصنع 4 أهداف آخرين لزملائه في الفريق مساهمًا في قيادة الريدز للتأهل إلى النهائي الأوروبي الأول منذ أكثر من 10 سنوات.

YYYY_YYYY_YYYY_YYY_YYYYYYY_YY_YYYY_YYYYY

صلاح مع زملائه في الطريق إلى كييف

ونادت الكثير والكثير من الأصوات بحصول النجم المصري على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام 2018 كأفضل لعب في العالم، لكن تلك الأصوات أيضًا ربطت حصوله على الجائزة بتتويجه بلقب التشامبيونز ليغ.

اقرأ أيضًا: صلاح – رونالدو.. من الموسم الصفري إلى الكرة الذهبية

هذا الشرط تم وضعه بسبب عدم حصول صلاح على أي لقب جماعي مع ليفربول هذا الموسم –رغم كافة الجوائز الفردية التي حصل عليها- لذلك سيكون عليه تقديم أفضل ما لديه رفقة زملائه في نهائي الأبطال أمام نادي ريال مدريد الإسباني من أجل تحقيق حلم الجماهير بالتتويج باللقب الأوروبي السادس وحلمه أيضًا بالمنافسة على البالون دور.

90 دقيقة فقط في كيف مساء السبت المُقبل تقف حائلًا بين صلاح وحلمه الكبير في كسر هيمنة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على الكرة الذهبية بآخر 10 سنوات "5 لكل منهما" وتحقيق أحلامنا نحن "كمشجعين للريدز" في الحصول على اللقب الأوروبي السادس. فهل يفعلها ليفربول وصلاح؟

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رادار صلاح: 90 دقيقة فقط تقف حائلًا وحيدًا في طريق الكرة الذهبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport