مدير المنتخب السعودي لـCNN: إذا أردنا أن نكون أقوياء يجب أن نواجه منتخبات قوية
مدير المنتخب السعودي لـCNN: إذا أردنا أن نكون أقوياء يجب أن نواجه منتخبات قوية

مدير المنتخب السعودي لـCNN: إذا أردنا أن نكون أقوياء يجب أن نواجه منتخبات قوية الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم مدير المنتخب السعودي لـCNN: إذا أردنا أن نكون أقوياء يجب أن نواجه منتخبات قوية، مدير المنتخب السعودي لـCNN: إذا أردنا أن نكون أقوياء يجب أن نواجه منتخبات قوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدير المنتخب السعودي لـCNN: إذا أردنا أن نكون أقوياء يجب أن نواجه منتخبات قوية.

الميثاق -- أكد مدير المنتخب السعودي لكرة القدم، عمر باخشوين، أن البعض انتقد خوض المنتخب السعودي لمباريات ودية مع منتخبات قوية، لكنه يرى أنه إذا أراد الأخضر أن يكون قويا عليه أن يواجه الأقوياء، كما تحدث عن مباراة السعودية ومصر متمنيا أن تكون مباراة شيقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدير المنتخب السعودي لـCNN: إذا أردنا أن نكون أقوياء يجب أن نواجه منتخبات قوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic