هل انتقل كانتي لاعب تشيلسي الى نادي الاتحاد السعودي

هل انتقل كانتي لاعب تشيلسي الى نادي الاتحاد السعودي، حيث يحاول الأخير في انضمام لاعبين عالميين إلى الفريق ليصبح أقوى من قبل ويتمكن من الحصول على الألقاب خلال المنافسات العالمية، كذلك استكمل نادي الاتحاد السعودي توقيع العقد مع اللاعب الفرنسي نجولو كانتي الذي كان في السابق ضمن نداي تشلسي، تم هذا العقد بعد يوم واحد من التعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق كريم بنزيمة.

إقرأ أيضاً: آخر أخبار إنتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد

نجولو كانتي
انتقال كانتي الى الاتحاد

ينتهي عقد اللاعب الفرنسي نجولو كانتي مع "البلوز" نهاية الشهر الحالي الأمر الذي يسمح له الانتقال لأي نادي آخر، بالإضافة إلى أنه أتم أجراء كافة الفحوصات اللازمة للالتحاق بنادي الاتحاد وأسهم في فوز فرنسا بكأس العالم 2018 ويعد من أبرز لاعبي الوسط، وتفيد الأنباء الوارد من رئيس النادي أن استقطاب كانتي جاء ضمن سلسلة انتقالات نجوم كبار للدوري السعودي، من جهةٍ أخرى تعرّض للعديد من الإصابات خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي استدعى استبعاده لفترة تجاوزت ستة أشهر عن الملاعب خلال الموسم الماضي.

فيديو: الاتحاد يتم إجراءات التعاقد مع الفرنسي كانتي

تتواصل استقطاب الأندية السعودية للاعبين الكبار خلال الفترة الحالية والذين حصلوا على بطولة بكأس العالم، ومن أشهرهم اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة (35 عامًا)، الحاصل على الكرة الذهبية لعام 2022، واستنادًا للتقارير الصحافية، أنه في الغالب يصل راتب كانتي مع نادي الاتحاد خلال الموسم الواحد إلى 100 مليون يورو.

صرّح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو والمتخصص في انتقالات كرة القدم، أن عدسات الضمورين رصدت إدارة فريق "الاتحاد" مجتمعةً باللاعب كانتي مؤخرًا في لندن، والتي تنوي ضمّ اللاعب لصفوفها بعقدٍ يظل إلى شهر يونيو/ حزيران 2025.

وجاء التوقيع مع مدرب النادي الملكي السابق بعد أن أعلنت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية أنها بصدد تحويل أربعة أندية قوية لديها، لشركات عالمية تتبع لصندوق الاستثمارات العامة السعودي الثري الذي يعتبر أحد أكبر الصناديق السيادية في العالم ويساعد في زيادة الاستثمارات الرياضية، بالإضافة إلى أنها تموّل الشركات بنسبة 75%.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن هل انتقل كانتي لاعب تشيلسي الى نادي الاتحاد السعودي، حيث يعتبر أحد التطورات الحاصلة في الأندية السعودية والتي بدأت بانتقال كبار اللاعبين مثل أنخيل دي ماريا سيرجيو راموس وآخرين.

تابعنا علي Follow الميثاق at Google News