تفاصيل عقد اللاعب زيزو مع نادي الشباب السعودي

تفاصيل عقد اللاعب زيزو مع نادي الشباب السعودي، هناك انباء مؤكدة على اجراء صفقة انتقال جادة من قبل نادي الشباب السعودي لضم أحد لاعبي نادي الزمالك المحترفين أحمد زيزو، وقد أرسل النادي خطاب رسمي الى الزمالك يعرض في رغبته بأجراء صفقة انتقال دائمة، وفقا لهذا مازالت المفاوضات مستمرة بين الفريقين، وعبر موقع الميثاق سوف نتطرق بالحديث على التفاصيل والمستجدات الاخيرة. عقد اللاعب زيزو مع نادي الشباب.

إقرأ أيضاً: حقيقية ضم ياسين بونو إلى نادي الهلال السعودي

تفاصيل عقد اللاعب زيزو مع نادي الشباب

كشف الناقد السعودي تركي الغامدي العديد من التفاصيل الجديدة حول عقد اللاعب زيزو، حيث اشار بان هناك رغبة كبيرة من قبل اللاعب بالانضمام الى نادي الشباب السعودي، ويسعى جاهدا لإقناع ادارة الفريق للموافقة على رحيله وهو مستعد بالتنازل على كافة مستحقاته، وبجانب الاخر اوضح الغامدي ايضا نفى كافة الاخبار التي تشير على رفض نادي الزمالك الصفقة المعروضة، وان المفاوضات جارية، ولكن الاختلاف على الامور المالية، وبمجرد الاتفاق سوف يتم الاعلان بشكل رسمي على نجاح الانتقال.

علاوة على ذلك أكد الغامدي بالرغم من نفي الزمالك موافقتها على الصفقة بكافة الاوساط الاعلامية، ولكن لديها قبول مبشر ببيع اللاعب زيزو وتمتلك كافة الاستعداد لتخلى عنه، بالإضافة الى ذلك تضاربت الآراء حتى هذه اللحظة واليوم سوف يتم حسم الامور اما بالقبول او الرفض، والجماهير السعودية والمصرية بفارغ الصبر تنتظر القرار الجديد.

حقيقة ضم اللاعب زيزو الى نادي الشباب السعودي

تناقلت الصحف السعودية العديد من الاخبار المتباينة، حيث هناك من يؤكد على توقيع العقود بين الزمالك ونادي الشباب السعودي، وأعلن الصحفي محمود شوقي على منصة اليوتيوب بان والد اللاعب زيزو بما انه وكيل اعماله عقد اجتماع مع مسؤولي نادي الشباب وتم الاتفاق، وهناك من صرح بان قيمة العرض لبيع اللاعب بلغت 8 ملايين دولار، وفي ظل تلك الاحداث لا يوجد اي تصريح رسمي من قبل الناديين، ولهذا لا نستطيع ان نقول بان أحمد زيزو انضم للشباب، وبالتالي تلك مجرد تخمينات ونحن بانتظار التصريح الرسمي.

 ضم اللاعب زيزو الى نادي الشباب السعودي
انتقال زيزو الى نادي الشباب السعودي

من هو اللاعب زيزو ويكيبيديا

أن أحمد مصطفى محمد سيد الشهير بلقب " زيزو" هو لاعب كرة قدم مصري محترف، ولد في العاشر من شهر يناير عام 1996، ويبلغ من العمر 27 سنة، ويلعب مع نادي الزمالك ومنتخب مصر، يعتبر من أشهر اللاعبين في الوطن العربي حيث يمتلك مهارات احترافية في مجال كرة القدم، وهو نجم نادي الزمالك تميز بسرعته الكبيرة وقدرته على المراوغة والتعامل مع اللاعبين بذكاء داخل الملعب، نال على سلسلة من الجوائز خلال مسيرته الكروية، وبفضل قدراته العالية لفت انتباه الاندية الأخرى لأجراء صفقات من اجل ضمه لصفوفها لتعزيز ودعم فرقها.

وبهذا نكون قد توصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا من خلاله على عقد اللاعب زيزو مع نادي الشباب، حيث تعرفنا على تفاصيل الصفقة واخر التطورات بشأنها، وحقيقة ضم اللاعب لنادي الشباب السعودي، وتناولنا نبذة تعريفية عن اللاعب المصري.

تابعنا علي Follow الميثاق at Google News