آخر أخبار إنتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد

​آخر أخبار إنتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد ، نادي بوروسيا دورتموند الألماني أعلن حول توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني فيما يتعلق بانتقال بيلينجهام لاعب الأصفر إلى صفوف النادي الملكي، وهذا الخبر انتشر على كافة المواقع الصحفية الاخبارية الرياضية، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل انتقال اللاعب بيلينجهام لريال مدريد.

إقرأ أيضاً: وليد أزارو يحسم موقفه من الانتقال إلى الزمالك

آخر أخبار إنتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد

نادي بوروسيا دورتموند الألماني أعلن حول وصوله إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني فيما يتعلق بانتقال اللاعب جود بيلينجهام لاعب الأصفر إلى صفوف النادي الملكي، وصرح دورتموند من خلال موقعه الرسمي أن ريال مدريد سوف يقوم على دفع مبلغ الشرط الجزائي في تعاقد بيلينجهام لكي يضم اللاعب الدولي الإنجليزي إلى صفوفه، وبالتالي فإن اللاعب بيلينجهام يعد أولى صفقات ريال مدريد الصيفية في استعدادات الموسم المقبل.

إنتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد
صورة عن اللاعب جود بيلينجهام

كم قيمة الشرط الجزائي تعاقد بيلينجهام

دفع نادي ريال مدريد الاسباني قيمة الشرط الجزائي في تعاقد اللاعب بيلينجهام، ويبلغ قيمته 103 مليون يورو، وكذلك العديد من المكافآت في الصفقة والتي تصل إلى نسبة 30% من قيمة مبلغ الشرط الجزائي، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب جود بيلينجهام يوقع عقده مع ريال مدريد صفقة ممتدة حتى نهاية موسم 2028-2029 بناءً على ما تم ذكره من قبل فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات.

معلومات عن اللاعب جود بيلينجهام

يُعدّ اللاعب جود بيلينجهام لاعب كرة قادم موهوب ومحترف، يبلغ من العمر 19 عاما فقط، تمكن من تقديم مستوى مميز مع دورتموند في المواسم الماضية وفي الموسم الماضي تمكن من لعب 42 مباراة، سجل خلالها 14 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وكذلك ظهر اللاعب بيلينجهام بمستوى مميز خلال مشاركته مع منتخب إنجلترا في بطولتي كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم، كما أنه انضم النجم الإنجليزي الشاب إلى دورتموند قادما من بيرمنجهام سيتي وذلك كان خلال صيف 2020 مقابل راتب 25 مليون يورو.

ومن الجدير بالذكر أن بيلينجهام لديه 24 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، وشارك بشكل أساسي في كافة مباريات الأسود الثلاثة بكأس العالم موسم 2022، وسجل هدفا وصنع آخر خلالها، ومن المهم معرفته أن اللاعب الانجليزي بيلينجهام سوف يكون أول لاعب إنجليزي يمثل ريال مدريد منذ رحيل اللاعب ديفيد بيكام في 2007.

وشارك بيلينجهام مع دورتموند في 132 مباراة وسجل خلالهم 24 هدفا وصنع 25 آخرين وتوج مع الفريق بلقب كأس ألمانيا.

وهكذا وصلنا إلى ختام مقالنا، تحدثنا في هذا المقال حول آخر أخبار إنتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد، وتحدثنا حول قيمة الشرط الجزائي لتعاقد بيلينجهام، وذكرنا معلومات حول اللاعب جود بيلينجهام.

تابعنا علي Follow الميثاق at Google News