كم راتب حكيم زياش مع النصر السعودي

اتخذ نادي النصر خطوة لتأمين خدمات الجناح المغربي الموهوب من تشيلسي حكيم زياش ، من أجل تعزيز تشكيلته الهجومية للموسم الرياضي 2023-2024 المقبل.

إقرأ أيضاً : ما القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وايسلندا في يورو 2024

الإجابة الصحيحة

كم راتب حكيم زياش مع النصر السعودي

بحسب ما ورد أعرب زياش عن حماسه للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم في النصر ، حيث يعمل النادي حاليًا على إنهاء الصفقة مع العملاق الإنجليزي.

بعد التوقيع مع تشيلسي في صيف عام 2020 ، تم التعاقد مع Ziyech مع النادي حتى 30 يونيو 2025. في الفترة التي قضاها مع الفريق ، أظهر مهاراته ، وسجل 14 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة في 107 مباراة عبر مختلف المسابقات.

وعلى صعيد الراتب ، من المتوقع أن يتلقى حكيم زياش مبلغًا سنويًا يقارب 30 مليون يورو من نادي النصر ، بحسب ما صرح الصحفي الرياضي بن جاكوبس. هذا الرقم ، في حالة إتمام النقل بنجاح ، سيرافقه حوافز ومكافآت مالية إضافية يقدمها النادي.

يرجح أن يقدم نادي النصر حكيم زياش عقدًا من شأنه أن يربطه بأول فريق كرة قدم للسنوات الثلاث المقبلة ، حتى 30 يونيو 2026. وتأتي هذه الخطوة بعد أن كان زياش في مفاوضات متقدمة للانضمام إلى باريس سان جيرمان ، لكن الصفقة تعثرت بسبب تأخيرات في الأوراق ، مما أدى إلى تحول محتمل نحو نادي النصر.

  • الإجابة هي : 30 مليون يورو سنوياً .
حكيم زياش

أين سيلعب حكيم زياش الموسم القادم

كشفت تقارير حديثة أن حكيم زياش نجم تشيلسي المغربي على وشك الانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف. على الرغم من عقده الحالي مع تشيلسي حتى عام 2025 ، يسعى زياش للحصول على تجربة جديدة في الموسم المقبل. غرد الصحفي الإيطالي البارز فابريزيو رومانو ، وهو مصدر حسن السمعة فيما يتعلق بانتقالات اللاعبين والمدربين ، قائلاً: "النصر وزيخ يغلقان بشروط شخصية للعقد ، مع وضع التفاصيل النهائية حاليًا".

كما ذكر رومانو أن تشيلسي سيحصل على رسوم انتقال حكيم زياش إلى النصر ، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من الصفقة خلال الأسبوع. قد يكون وجود الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصر عاملاً مغريًا لنجوم أوروبا للنظر في الدوري السعودي.

لعب زياش دورًا محوريًا في الأداء الرائع للمنتخب المغربي في مونديال 2022 الذي أقيم في قطر ، والذي جعله يحقق المركز الرابع تاريخيًا ، مسجلاً إنجازًا مهمًا لكل من القارتين العربية والإفريقية.

تابعنا علي Follow الميثاق at Google News