من الهند إليك نصائح مدهشة للعناية ببشرتك
من الهند إليك نصائح مدهشة للعناية ببشرتك

من الهند إليك نصائح مدهشة للعناية ببشرتك الميثاق نقلا عن الجمال ننشر لكم من الهند إليك نصائح مدهشة للعناية ببشرتك، من الهند إليك نصائح مدهشة للعناية ببشرتك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، من الهند إليك نصائح مدهشة للعناية ببشرتك.

الميثاق من المؤكد أنك تلاحظين الجمال والتألق الدائم على المرأة الهندية وهذا ليس من فراغ، إنما من خلال اتباعها لطرق فعالة وطبيعية للعناية بجمال بشرتها، وسوف نقدم لك فيما يلي أهم النصائح الهندية من أجل الحصول على بشرة مثالية وصحية على الدوام.

الصبار
هذه واحدة من أفضل نصائح العناية بالبشرة من الهند فهو يستخدم على مستوى العالم، لكن في الهند يتم استخدامه أكثر من أي مكان آخر حيث تحتفل الهند بروعة الصبار لأنه يحتوي على هرموني الأوكسين والجبريلينز للمساعدة على تقليل التهاب البشرة وتنشيط نمو خلايا جديدة لتشفى البشرة بسرعة كما أن الصبار يساعد في تقليل أي ندوب أو عيوب بطريقة فعالة جدا.

اليوجا والتأمل
تعتقدين أن اليوجا والتأمل مفيدان للصحة العقلية والنفسية أكثر من البدينة، لكن عند اتباع نظام يمنحك الاسترخاء تحصد بشرتك هذه الفوائد أيضا، فكلما قل التوتر كلما استمتعت بنوم هاديء وهضم أفضل وانتعاش للدورة الدموية، وكل هذا ينعكس مباشرة على صحة البشرة.

مضادات الأكسدة
يعمل الشعب الهندي على الاستفادة القصوى من كل الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة لأنهم مدركون أكثر من غيرهم لأهمية مضادات الأكسدة للبشرة والصحة العامة، بدءًا من محو السموم والمساعدة على إعادة إحياء خلايا الجلد، فأشياء مثل عنب الثعلب أو الكشمش الهندي مثالي في إمداد البشرة بنضارة رائعة وطبيعية.

الشاي
ربما تربطين تاريخ الشاي بالصين، لكن علاقة الهند به بنفس القوة وخاصة شاي التشاي لأنه غني بمضادات الأكسدة المفيدة، ولمزيد من الاستفادة يمكنك مزج الشاي مع مسحوق الطعام المفضل لك مثل ماتشا أملا أو المورينجا.

الكركم
الكركم أحد التوابل الهندية الشائعة والذي يمكن مزجه مع أي شيء سواء عصائر الاسموذي أو ماء العسل، ويمكن استخدامه كأحد مكونات ماسكات الوجه فله قدرة على تفتيح البقع السوداء، وتقليل مظهر الندوب الناتجة عن حب الشباب.

الورد
تميل الثقافات الغربية إلى استخدام الورد في صنع العطور أكثر من استخدامه في العناية بالبشرة، لكن يمكن الاستفادة من زيت الورد لاستعادة جمال ونعومة بشرتك ومنحها شعورًا ومظهرًا منتعشًا وشابًا، كما أنه مضاد للبكتيريا ويوحد لون البشرة ويرطبها.. وهذه الأشياء الثلاثة هي أكثر ما تحتاج إليه بشرتك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، من الهند إليك نصائح مدهشة للعناية ببشرتك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال