5 أمور تقضي على الخمول الجنسي بسهولة .. اتبعوها الان!
5 أمور تقضي على الخمول الجنسي بسهولة .. اتبعوها الان!

5 أمور تقضي على الخمول الجنسي بسهولة .. اتبعوها الان! الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم 5 أمور تقضي على الخمول الجنسي بسهولة .. اتبعوها الان!، 5 أمور تقضي على الخمول الجنسي بسهولة .. اتبعوها الان! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 5 أمور تقضي على الخمول الجنسي بسهولة .. اتبعوها الان!.

الميثاق الملل والخمول الجنسي وعدم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، امور شائعة يمرّ بها كل الازواج بفعل الروتين اليومي ومشاكل الحياة اليومية والتعب والتوتر بسبب العمل، فما السبيل للقضاء على هذا الخمول الجنسي واعادة اشعال الرغبة؟ 

1.الاستحمام بمياه دافئة سويا:  الاستحمام معا بالمياه الدافئة من شأنه ان يحفّز الرغبة الجنسية، ويهيئ الحالة النفسية والمزاجية لممارسة العلاقة الحميمة لكلا الطرفين.

2.الكلام الرومانسي: ان الحديث برومنسية له دور كبير في اشعال مشاعر المرأة وتحفيز رغبتها لممارسة العلاقة الحميمة. 

3.الرياضات المشتركة: ممارسة الرياضات حتى لو اقتصرت على المشي الخفيف بشكل يومي يعزز من التواصل العاطفي بين الزوجين بسبب التأثير الرياضي الإيجابي على الحالة المزاجية، وهو بالتأكيد ما سينعكس إيجابياً على حياتهما الجنسية،اضافة الى ان الرياضة تزيد من هرمون التيستوستيرون الذي يجعل الانسان لديه رغبة كبيرة في ممارسة العلاقة الحميمة. 

4.مشاهدة الافلام الرومانسية: تعتبر مشاهدة الأفلام الرومانسية من أكثر الأشياء التي تُحرّك الجانب العاطفي للمرأة لما تحتويه من مشاهد تحمل إشارات إيجابية عن الحياة السعيدة التي يوفرها الحب للزوجين في سياق الدراما.  

5.بعض الأطعمة: هناك بعض الاطعمة مثل ثمار البحر وتحديدا المحار الذي يحتوي على منشطات طبيعية ومنها مواد مضادة للاكسدة، وهو غنيّ بالعناصر الضرورية التي تزيد من الرغبة الجنسية ومن الاداء في العلاقة الحميمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 5 أمور تقضي على الخمول الجنسي بسهولة .. اتبعوها الان!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور