خبيرة تغذية فرنسية تنصح بتناول "الحرنكش"
خبيرة تغذية فرنسية تنصح بتناول "الحرنكش"

خبيرة تغذية فرنسية تنصح بتناول "الحرنكش" الميثاق نقلا عن الجمال ننشر لكم خبيرة تغذية فرنسية تنصح بتناول "الحرنكش"، خبيرة تغذية فرنسية تنصح بتناول "الحرنكش" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خبيرة تغذية فرنسية تنصح بتناول "الحرنكش".

الميثاق تنصح كلارا بيلا خبيرة التغذية العلاجية في مركز التغذية الفرنسي بتناول ثمار الحرنكش لما يتمتع به من فوائد عديدة للجسم، فهو يحتوي على البوتاسيوم الذي يعمل على التخلص من حمض البوليك الضار بالمفاصل، كما أنه غنى بفيتامين ج ومصدر جيد للألياف.

وأكدت الباحثة الفرنسية أهمية أخذ الحرنكش الطازج والمجفف في فترة الصباح وبعد الظهر أو بعد ممارسة نشاط رياضى لتسهيل عملية التخلص من السموم التي تتخلص منها العضلات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خبيرة تغذية فرنسية تنصح بتناول "الحرنكش"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال