لأول مرة.. أميرة سعودية على غلاف «فوج»
لأول مرة.. أميرة سعودية على غلاف «فوج»

لأول مرة.. أميرة سعودية على غلاف «فوج» الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم لأول مرة.. أميرة سعودية على غلاف «فوج»، لأول مرة.. أميرة سعودية على غلاف «فوج» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لأول مرة.. أميرة سعودية على غلاف «فوج».

الميثاق ظهرت الأميرة السعودية، هيفاء بنت عبد الله آل سعود، وهي تجلس خلف مقود سيارة، على غلاف عدد جديد من مجلة «فوج»، الشهيرة في مجال الموضة، وذلك قبل أسابيع على موعد بدء السماح للنساء بقيادة السيارات في المملكة في 24 من الشهر القادم.

ويعد العدد الحالي من «فوج بنسختها العربية»، الأول الذي يخصص بالكامل للسعودية منذ تأسيس المجلة عام 1892، كما أن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها أميرة سعودية على غلاف مجلة عالمية، وفقا لموقع قناة «روسيا اليوم» الإخبارية.

وظهرت الأميرة هيفاء، على غلاف المجلة مرتدية زيًا أبيض وقفازات سوداء داخل سيارة مرسيدس كلاسيكية من طراز «450-SL»، بجانب عبارتين تقول إحداهما «القوة الدافعة»، والأخرى «احتفالا بنساء السعودية الرائدات».

وأكدت الأميرة هيفاء، وهي ابنة العاهل السعودي الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز، في مقابلتها مع المجلة، استعدادها الكامل للمشاركة في التطور الجديد الذي يدفع بلدها نحو الأمام.

وأضافت أنها شخصيا تدعم التغيرات بحماس كبير، ولكن على العالم الغربي أن يتذكر أن كل بلد في العالم فريد وخاص.

وتضمن العدد صورة ثانية للأميرة هيفاء، ظهرت فيها في صحراء جدة مرتدية فستانًا أسودًا وقبعة كبيرة من نفس اللون.

بدورها، ذكرت المجلة على موقعها الإلكتروني أن هذا هو العدد الأول الذي تخصصه بالكامل للسعودية وهو «يحتفي بنساء المملكة وإنجازاتهن الواسعة»، بحسب موقع قناة «الحرة» الأمريكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لأول مرة.. أميرة سعودية على غلاف «فوج»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق