تعرف على الشراب الأكثر فائدة للإنسان
تعرف على الشراب الأكثر فائدة للإنسان

تعرف على الشراب الأكثر فائدة للإنسان الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم تعرف على الشراب الأكثر فائدة للإنسان، تعرف على الشراب الأكثر فائدة للإنسان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على الشراب الأكثر فائدة للإنسان.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

توصل العلماء إلى استنتاج مفاده أن أفضل المشروبات فائدة للإنسان هي أوراق أشجار القهوة المغلية.

وتفيد ديلي ميل، بأن العلماء درسوا وحللوا أوراق 23 نوعا من أوراق أشجار القهوة، واكتشفوا في سبع منها تركيزا مرتفعا للمركب الكيميائي مانغيفيرين الذي يجعل شاي أوراق القهوة مشروبا ذا فائدة كبيرة للجسم. المثير في الأمر أن هذا المركب موجود بنسبة مرتفعة في أوراق شجرة القهوة وليس في حبوب القهوة نفسها.

هذا الشاي مشروب شعبي واسع الانتشار في جنوب السودان وإثيوبيا وإندونيسيا. وبعد التحقق من خصائصه اتضح أن تأثيره الإيجابي يفوق تأثير المشروبات الأخرى. هذا الشاي يزيل الإرهاق ويعيد عمل الدماغ إلى طبيعته. بحسب العلماء.

ويضيف الباحثون “يحتوي هذا الشاي على نسبة مرتفعة من المواد التي تخفض تطور مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية. علاوة على هذا له خصائص مضادة للأكسدة والالتهابات ويخلو تركيبه من الكافيين”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرف على الشراب الأكثر فائدة للإنسان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء