حقيقة انتقال كيسي إلى الأهلي السعودي

يجري النادي الأهلي السعودي لكرة القدم حاليًا مناقشات مع فرانك كيسي الدولي الإيفواري ولاعب خط وسط برشلونة ، فيما يتعلق بإمكانية ضمه إلى الفريق لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ أيضاً: حقيقة انتقال فالفيردي إلى ليفربول

حقيقة انتقال كيسي إلى الأهلي السعودي

من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل ، يهدف الأهلي إلى تعزيز فريقه بعمليات استحواذ عالية الجودة ، بعد عودتهم الناجحة إلى دوري الروشن السعودي بعد هبوطهم إلى الدوري الأصفر ، الدرجة الأولى ، قبل عام واحد فقط.

وبحسب ما أوردته صحيفة أتليتيك إنترناشونال ، فإن الأهلي السعودي لديه رغبة قوية في تأمين خدمات كيسي ، معتقدًا أن إضافته للفريق ستعزز خط الوسط وتثبت فائدتها في هذا الصدد.

يسلط تقرير الصحيفة الضوء على أن الأهلي بدأ بالفعل محادثات مع كيسي ، حيث قدم له عرضًا براتب يفوق ما يتقاضاه حاليًا في برشلونة.

وبحسب التقرير ، فقد أعرب كيسي عن انفتاحه على انتقال محتمل إلى الأهلي ، لكنه طلب تحسين راتبه ، وهو طلب من المتوقع أن يفي به النادي السعودي.

بعد انتهاء عقده مع ميلان الصيف الماضي ، انضم لاعب خط الوسط الإيفواري إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية ووقع عقدًا مع النادي الكتالوني يستمر حتى عام 2026.

عدد اهداف كيسي مع برشلونة

وطوال الموسم السابق ، ظهر النجم الإيفواري في إجمالي 43 مباراة في جميع المسابقات التي شارك فيها برشلونة ، وتمكن خلال هذه الفترة من تسجيل ثلاثة أهداف وتقديم عدد متساوٍ من التمريرات الحاسمة لزملائه.

وتشير تقارير صحفية إلى أن أهلي جدة ، وهو نادٍ سعودي ، حريص على الحصول على توقيع اللاعب الإيفواري الدولي فرانك كيسي ، الذي يلعب حاليًا مع نادي برشلونة الهدف هو إضافته إلى صفوفهم خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، فإن الأهلي حريص على الحصول على خدمات النجم الإيفواري ، خاصة لتعزيز خط وسطه بعد عودته إلى دوري المحترفين السعودي وبحسب ما ورد قدم النادي لكيسي راتبا سنويا قدره 30 مليون يورو ، إلى جانب عقد لمدة ثلاث سنوات.

يأتي هذا التطور نتيجة لفشل كيسي في تأمين دور بارز داخل برشلونة وكان المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز قد أبلغه سابقًا أنه لن يكون جزءًا من خططه للموسم المقبل ، حيث يسعى النادي الكتالوني لخفض فاتورة رواتبه والتغلب على أزمته الاقتصادية.

كيسي

سبب بيع برشلونة كيسي

يجد نادي برشلونة نفسه في موقف مليء بالتحديات بسبب مصاعبه المالية ويطلب منه توفير مساحة للراتب من أجل الامتثال للوائح المالية العادلة التي وضعها الدوري الإسباني ، "الدوري الإسباني".

بعد انتهاء عقده مع ميلان الصيف الماضي ، انضم لاعب خط الوسط الإيفواري إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية ، ووقع عقدًا مع النادي يمتد حتى يونيو 2026.

خلال موسم 2022-23 ، ظهر كيسي في 43 مباراة عبر مختلف المسابقات لبرشلونة ومع ذلك ، فقد لعب بشكل أساسي كبديل ، وتراكم إجمالي 1801 دقيقة على أرض الملعب. خلال هذا الوقت ، سجل ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

الجدير بالذكر أن الأهلي السعودي يخوض أيضًا مفاوضات متقدمة لتأمين خدمات إدوارد ميندي حارس تشيلسي علاوة على ذلك ، فهم مهتمون بالاستحواذ على رياض محرز من مانشستر سيتي ، روبرتو فيرمينو بعد رحيله من ليفربول ، وكذلك ليوناردو سبينازولا ، مدافع روما كما دخل النادي في مناقشات مع الوكيل الإيطالي ماركو فيراتي ، نجم باريس سان جيرمان.

تابعنا علي Follow الميثاق at Google News