العناية بالمستفيدين تكشف عن موعد نزول حساب المواطن بنك الرياض والأهلي والإنماء

بعد إعلان البرنامج عن بدء الإيداع ، متى سيتم تنزيل حسابات المواطنين على بنك الرياض والبنك الأهلي والبنوك الأخرى المعتمدة لدى البرنامج؟ أعلن عن بدء الإيداع رقم 61 في حسابه المصرفي.سوف نعرض في مقال اليوم موعد نزول حساب المواطن في بنك الرياض و الأهلي و الانماء .

موعد نزول حساب المواطن بنك الرياض

بعد أن صرح برنامج حساب المواطن عن بدء الدفعة 61 من ودائع دعم حساب المواطن منذ بعض الوقت في ديسمبر ، تم إكمال الطلبات وأصبحت نتائج الأهلية الآن لجميع الفئات التي تم الإعلان عن أهليتها ، ويسأل المستلم عن الوقت. تمت الموافقة عليه من قبل البرنامج ، وسيتم إضافة المبلغ المستحق إلى الحساب المصرفي للمستلم ، وسيتم قيده في وقت مبكر من صباح تاريخ الدفع. يرجى إجراء الدفع في غضون 6-8 ساعات لضمان إيداع راتبك في حسابك.

كم ينزل حساب المواطن هذا الشهر

و في هذا الصدد يجب أن نذكر أن مبالغ الإيداع لشهر ديسمبر شاملة على مبلغ الزيادة الملكية الأخيرة للعام الحالي، وهذا وفقاً للأمر الملكي الذي صدر بزيادة دعم حساب المواطن لمدة 6 شهور فقط والى نهاية عام 2022، حيث يصرف مبالغ الاستحقاق بالزيادة الملكية لهذا الشهر فقطن وبعد ذلك يتم خصم مبلغ الزيادة مرة أخرة إلى إشعار أخر بصرف الزيادة مرة أخرى، وهذا وفقاً للقرار الملكي الذي يصدر من الملك سلمان بن عبد العزيز، والذي يأمل جميع المستفيدين بإعادة صرفة مرة أخرى.

كم ينزل حساب المواطن للفرد

وأما بالنسبة لمبلغ الدعم الخاص بالفرد المستحق في حساب المواطن مع جدول يوضح قيمة الاستحقاق لعدد الأسرة المختلفة كالتالي:

  • يحصل رب الأسرة من حساب المواطن على 720 ريال سعودي.
  • يحصل التابع الأقل من 18 عام على مبلغ 216 ريال.
  • ويحصل التابع الأعلى من 18 عام على مبلغ 360 ريال سعودي.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن