عاجل تعليق الدراسة في جدة غدًا الاثنين بسبب سوء الأحوال الجوية

كشفت وزارة التربية والتعليم ، برئاسة إدارة التربية والتعليم بجدة ،عن تعليقها لدراسات الغد بسبب الأمطار التي ستعيشها البلاد غدًا والعواقب الوخيمة على سلامة الطلاب والمعلمين أثناء ذهابهم إلى المدرسة. قررت تعليق استطلاع الحضور ومتابعة الاستبيان عن بُعد.اليكم التفاصيل في الفقرات التالية .

تعليق الدراسة في جدة غدًا

لقد قررت وزارة التربية والتعليم بجدة أنها ستعلق التعلم في المدينة غدا. كما حذر مكتب الأرصاد الجوية من توقع هطول أمطار غزيرة في العديد من المناطق مثل جدة ومكة المكرمة والجموم وبحرة والكامل ، كما من المتوقع أن تكون الأحوال الجوية غير مستقرة ، مما يشجع الجميع على البقاء في منازلهم. لنفعل ذلك. ، والأفضل لك

ويشمل تعليق الدراسة كل من الطلاب والمعلمين والعاملين في المدارس في جدة، ويستمر اليوم الدراسي من خلال النظام الإلكتروني كبديل عن الحضوري بشكل استثنائي غداً.

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد،وحرصًا على سلامة الجميع ؛ تقرر تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ الإثنين 18 / 5 / 1444هـ للطلبة بمدارس جدة ورابغ وخليص.
وسيكون الدوام لليوم الدراسي غداً عبر " منصة مدرستي " لجميع الطلبة ومنسوبي/ات المدارس ومكاتب التعليم.#تعليم_جده pic.twitter.com/Y6otos1kkK

— إدارة تعليم جدة (@MOE_JDH) December 11, 2022

تعليق الدراسة في السعودية غدًا

غدا لن تتوقف الدراسة في جدة فقط ، ولكن العديد من المحافظات الأخرى التي تم تعليقالدراسة بها ، مثل مكة المكرمة ، جامو ، البحيرة ، محافظة الكامل ، أم القرى. أعلنت جامعة مكة المكرمة غدا تعليق البحث في الجامعة وكافة فروعها يوم الاثنين ، لكن تقرر تعليق البحث غدا حيث من المتوقع أن تكون الأحوال الجوية قاسية جدا حقل أرز. يمكن أن يؤدي الخروج في هذه الظروف إلى تعريض الطلاب والمعلمين للخطر.

ومن جانبها دعت هيئة الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية جميع المواطنين إلى ضرورة البقاء داخل منازلهم وعدم الخروج لمنع إصابتهم بمخاطر الأمطار الغزيرة والأحوال الجوية غير المستقرة غدًا.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن