وزارة الثقافة تكشف عن فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب 1444 وخطوات حجز التذاكر

انطلق يوم الخميس 8 ديسمبر 2022 معرض جدة الدولي للكتاب 1444 وفتحت لجنة الأدب والنشر والترجمة باب التقديم لمعرض جدة للكتاب 2022 عبر رابط إلكتروني حتى 23 أكتوبر 2022. وافتتح. للراغبين في المشاركة في فعاليات المهرجان ، ويعتبر المهرجان أهم حدث ثقافي ينتظره الكثير من مواطني المملكة ، وستنطلق فعاليات المعرض في نسخته في جدة بمشاركة أكثر من 900 عربي ودولي. والناشرين المحليين.

معرض جدة الدولي للكتاب 1444

و من الجدير بالذكر , تنطلق العديد من الفعاليات كالأنشطة الثقافية بجانب المعروض الفكري، بما يتناسب مع مختلف أطياف المجتمع، وذلك من تنظيم هيئة الأدب والنشر والترجمة، وتشتمل فعاليات موعد معرض جدة للكتاب 2022 ما يلي:

  • محاضرات وندوات.
  • ورش عمل ثقافية.
  • أمسيات بحضور المثقفين والأدباء.
  • بالإضافة إلى توفر ركن مخصص للأطفال، يقدم كافة المواد التعليمية، والترفيهية لهم.

موعد معرض جدة الدولي للكتاب 1444

و بالنسبة الي موعد معرض جدة الدولي للكتاب 1444 , يشهد معرض جدة للكتاب 2022 للمرة الأولى في تاريخه هذا العام مؤتمر للخيال العلمي، والذي يستهدف توعية الجمهور بأبرز جوانب الخيال العلمي ومجالاته، كما يستضيف مؤتمر الخيال العلمي العديد من الكتاب والمؤلفين ممن يتمتعون بالخبرة في الكتابة في هذا المجال، ويستمر المقال لمدة 10 أيام بداية من يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022، لينتهي في يوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2022.

حجز تذاكر معرض جدة الدولي للكتاب

توجد بعض الفعاليات التي لا يمكن حضورها دون حجز تذاكر، والتي منها العروض الأدبية والفنية، وتوجد بعض من الفعاليات الأخرى يمكن الدخول إليها بشكل مجاني، وتلك تكون لبعض الفئات، ولتستطيع الحضور يمكنك حجز تذاكر معرض جدة الدولي للكتاب عبر الموقع الإلكتروني http://bookfairs.moc.gov.sa، والذي يوفر لك كافة التفاصيل الخاصة بالمعرض، من الفعاليات المقامة، ومواعيدها، وإمكانيه حجز التذاكر الخاصة بها وغيرها، أي بمثابة دليلك الإلكتروني.

المعرض الدولي للكتاب 1444

هذا المعرض الدولي يحظى باهتمام الكتاب والقراء ، وكذلك المهتمين بالأدب والنشر وغير ذلك. هذا الإصدار يثبت أنه برنامج ممتاز بفضل مشاركة المنظمات الثقافية التي تفتح العديد من الأنشطة والفعاليات للجمهور. سيشارك العديد من الكتاب والمثقفين. الإصدار الحالي من معرض الكتاب هو المعرض الثالث للكتاب لهذا العام. هذا العام ، بعد معرض المدينة للكتاب في يونيو ومعرض الرياض الدولي للكتاب نهاية سبتمبر من العام الماضي ، أقيم تحت إشراف إدارة الأدب ، ذراع النشر والترجمة بوزارة الثقافة السعودية. .

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن