بالخطواتتعرف علي نتائج اختبار القدرة المعرفية العامة 1444 عبرe-services.qiyas.sa

قامت هيئة التعليم والتدريب والتقييم بالأعلان عن تحرك للاستعلام عن نتائج اختبار القدرة المعرفية الذي صدر اليوم (الأحد) ويتساءل الكثير من الطلاب عن موعد ظهور نتائج اختبار القدرات المعرفية برقم التعريف 1444. تنص وكالة التصنيف على أنه سيتم تحميل نتائج اختبار القدرة المعرفية عبر موقع القياس في تاريخ محدد ، ومن خلال المقال يمكنك التعرف على المزيد حول مواعيد نتائج اختبار القدرة المعرفية وإمكانية الاستفسار عن النتائج يمكن اختبار القدرة المعرفية.

الاستعلام عن نتائج اختبار القدرة المعرفية

و في هذا السياق قد أشادت هيئة تقويم التعليم والتدريب عن أهمية اختبارات قياس واختبار القدرة المعرفية، حيث إنها تساعد في توضيح إمكانيات وقدرات الشخص المعرفية من إدراك وفهم للأحداث وربطها بما حول حوله، بالإضافة إلى إمكانية إصدار الأحكام وتقييم الأحداث الحياتية،

هذا كما يهدف اختبار القدرة المعرفية إلى تحديد مستوى الفرد وما يتلاءم معه سواء في الحياة العليمة والكلية التي ينتسب إليها ومدى نجاحه في الحياة العملية والمهنية أما عن الرابط الخاص بنتائج اختبار القدرة المعرفية فيتم الدخول على رابط موقع قياس هيئة تقويم التعليم والتدريب، وذلك حتى يتمكن الطالب من الاستعلام عن نتائج اختبار القدرة المعرفية 1444 من خلال رقم الهوية، وطبقا للموعد المعلن يكون بداية من اليوم الأحد الموافق 11 ديسمبر 2022.

نتائج اختبار القدرة المعرفية 1444

  • متى ستصدر نتائج اختبار القدرة المعرفية 1444؟ سؤال شائع بشكل متزايد بين الطلاب في المملكة العربية السعودية في هذا الوقت ، يتم البحث عن 1444 أيضًا على محركات بحث Google ومواقع الشبكات الاجتماعية للعثور على تاريخ نتائج اختبار القدرات المعرفية. زادت عملية البحث وتم الإعلان عن التاريخ. نحن اليوم الأحد 11 ديسمبر 2022 بعد انتهاء عملية التصحيح والتدقيق اللغوي.
  • انتهت هيئة تقويم التعليم والتدريب من أعمال المراجعة والتدقيق عبر موقع قياس وحرصت على نشر نتائج اختبار القدرة المعرفية 2022 قريباً المملكة العربية السعودية.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن