ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يختتم القمة العربية الصينية

في سياق القمة الصينية العربية ، أثار ولي العهد ورئيس الوزراء محمد بن سلمان حالة من الجنون على تويتر في تصريحاته الختامية لقمة التعاون والتنمية العربية الصينية ، قائلاً: نؤكد للعالم العربي كله أنهم سيفعلون ذلك. نركض للتقدم والنهضة القوية التي ستتكرر مرة أخرى ، وسنثبت نحن العرب أنها كل يوم ، وكان ذلك قبل إعلان اختتام القمة وتعليق الجلسة الماضية ، وبهذا وضع عقل الراحة بين العديد من دول الوطن العربي لمواصلة العمل والتنمية والنهضة المستمرة التي يشهدها العالم في هذا الوقت.

رسالة مصر إلى المملكة العربية السعودية في القمة العربية

صرح المتحدث الرسمي باسم رئيس الجمهورية السفير بسام راضي ، إن صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان استقبل الرئيس خلال زيارته للرياض ، مما طور علاقة مميزة بين الشعبين ذات مصير مشترك. تفخر المملكة العربية السعودية ومستقبل المملكة العربية السعودية وتطلعاتها ، حيث تقدر المملكة المملكة العربية السعودية ، وتؤكد على جهود مصر للمساهمة في نجاح القمة العربية الصينية الأولى ، وتدعم أطر التعاون الثنائي على مختلف المستويات.

تعاون وترحيب مشترك بين مصر والسعودية

وشكر الرئيس على حفاوة الاستقبال وأكد على أهمية اللقاء مع ولي عهد المملكة العربية السعودية ، خاصة في هذا الوقت الصعب الذي يشهد العديد من الأحداث على المستويين الإقليمي والدولي. وهو أعلى مستوى يعكس التزام البلدين بتعميق علاقتهما الإستراتيجية طويلة الأمد ، وقد أثبت الآن أنه يقوي وحدة الطبقتين العربية والإسلامية الموحدة لحل المشاكل المختلفة التي تواجههما.

الإشادة بين البلدين مصر والسعودية

و في ظل القمة العربية , صرحت المتحدثة إن المحادثات ستعمل على تحسين مختلف جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين، لا سيما على المستوى الاقتصادي والاستثماري، وتعزيز التكامل بين الفرص الاستثمارية الواعدة المتاحة للجانبين والأنسب لها، حيث أن التعاون بين الدولتين يعمل على ثُقل العمل والتطوير وزيادة الثقة بين البلدين في ظل التطور والنهضة الملحوظة التي تُسرى في الكثير من الدول، ومن المنتظر تقديم كل ما هو أفضل في الفترات المقبلة.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن