بعد ساعات قليلة زيادة راتب حساب المواطن دفعة هذا الشهر كحد أدنى 607 ريال للأسرة الواحدة على الأقل

بالنسبة للمستحقين للحصول على منح شهرية ، سيتم تقييد مبلغ صغير جدًا من الوقت ورواتب الحساب المدني في حساباتهم المصرفية ، وتم الإعلان هذا الشهر عن دفع رواتب الحساب المدني لجميع المستفيدين من المنحة دون استثناء. حقل الأرز. هذه الزيادة تزيد بنسبة 70٪ عن الدعم الأساسي ، لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على ماهية هذه الزيادة.

زيادة راتب حساب المواطن للكل بأمر ملكي

و بناء علي مرسوم ملكي أمر به الملك سلمان ، أمر بتخصيص ثمانية مليارات سعودي كدعم مالي إضافي من حسابات المواطنين للمواطنين المؤهلين. وسيستمر هذا الدعم الإضافي حتى نهاية العام. ينتهي هذا الراتب الإضافي بدفعة ديسمبر 2022 ، مما يعني أنه يجب دفعه في غضون ساعات من الآن. ويمثل هذا زيادة بنسبة 70٪ في المساعدات الأساسية التي تقدمها الوزارة للمستفيدين من المساعدة ، مع زيادة للأسرة الأصغر حوالي 607 ريال ، والرواتب قبل وبعد الزيادة هي: هي أقل:

  • الزيادة بقيمة 720 ريال سعودي للمستفيد الرئيسي من الدعم، حيث قبل الزيادة كان الراتب بقيمة 382 ريال سعودي.
  • الزيادة الملكية الجديدة بقيمة 360 ريال سعودي للعائل أعلى من سن 18 سنة، حيث قبل الزيادة كانت قيمته 191 ريال سعودي.
  • الزيادة الملكية بقيمة 215 ريال سعودي للعائل أقل من سن 18 سنة، حيث قبل الزيادة بمبلغ 115 ريال سعودي.

لذا إن كانت أسرتك بها أنت وزوجتك فقط ولديك عائل سنه أقل من 18 سنة، فراتبك الشهري الأساسي يزيد حوالي 607 ريال سعودي تقريبًا، وإن كان العائل أعلى من سن 18 سنة فإن راتبك يزيد تقريبًا 700 ريال ومن الممكن أكثر.

كم قيمة حساب المواطن الشهري 1444؟

و بالنسبة الي حساب المواطن الشهري 1444 , يحصل المواطنين المستفيدين من دعم حساب المواطن في الوقت الحالي وتحديدًا هذا الشهر على مبلغ إضافي بنسبة 70% تقريبًا، وهذا الراتب ينتهي مع راتب هذا الشهر، وبالنسبة لراتب حساب المواطن هذا الشهر، فهو ينزل وفقًا لسلم الرواتب التي أقرته الموارد البشرية، والذي يأتي على النحو التالي:

الساعة كم ينزل حساب المواطن؟

حوالي 607 ريال سعودي زيادة في الراتب في حساب المواطن ، أخبرناك عن تاريخ إصدار حساب المواطن لهذا الشهر ، وسيتم إصداره بعد ساعات العمل. سيتمكن المستلمون من إيداع رواتبهم في حساباتهم المصرفية وسحب رواتبهم من البنوك أو أجهزة الصراف الآلي في غضون 8 ساعات من الإيداع.