التخطي إلى المحتوى
7 أفكار بسيطة  في الديكور لحفل الزفاف محدود الميزانيّة
ديكور لحفل الزفاف محدود الميزانيّة

لا يمكن إنكار أن التخطيط لحفل زفاف أمر صعب للغاية ، خاصة في مرحلة تحديد الميزانية ، لأن هذه هي المرحلة التي تحاول فيها تحويل الأحلام إلى حقيقة بطريقة تتماشى مع الأموال المقدمة لحفل الزفاف. المصاريف اللازمة للاحتفال. لتجنب المفاجآت غير السارة ، اطلب منا تحديد الميزانية المناسبة لحفلات الزفاف المثالية باهظة الثمن بشكل عام ، مما يدفع بعض الأزواج للبحث عن أفكار وطرق لتحضير ديكورات بسيطة وغير مكلفة لهذا النوع من المناسبات.فرصة في هذا السياق ، تقدم منسقة حفلات الزفاف والمصممة مروة عمر سلسلة من النصائح.

حفل الزفاف محدود التكاليف

تقول المصمّمة مروة إن "حفل الزفاف قليل التكاليف ينظّم في المنزل في العادة أو حتّى في الفناء الملحق بالأخير، مع دعوة عدد قليل من المعازيم"، وتنصح بحسن اختيار عناصر التزيين في المكان، لا سيّما الإضاءة الليلية التي قد تحملها الكشّافات، بالإضافة إلى وحدات الإضاءة الأخرى، وعلى رأسها الشموع.

ديكورات بسيطة لحفل الزفاف

و الأن سوف نقدم لكم بعض الأفكار البسيطة العصرية، تعدّد المصمّمة مروة 7 أفكار مناسبة للحفل البسيط، من دون أن تعوز الجاذبيّة الأخير:


1. تُناسب الزهور البرية، في تزيين حفل الزفاف، من دون تكبّد مصاريف مالية مبالغ فيها. أضف إلى ذلك، من الممكن اختيار الكثير من أوراق الشجر عوضًا عن الزهور و عمل لافتة خشبية بسيطة دالّة إلى مكان الحفل


2. تُصنع الألواح الخشبية والصناديق واللافتات التي تُغني الديكورات، في المناسبة، بصورة يدويّة و عمل خلفيّة بسيطة للكوشة


3. تصحّ الاستعانة بالمزهريات البسيطة والمزخرفة على طاولات المعازيم القليلة، التي تفترشها الشراشف البسيطة.

4. يضفي كلّ من الأضواء المتلألئة أو حتّى توهّج الشموع سحرًا جذّابًا على ديكورات حفل الزفاف البسيط.

5. تُختار الأقمشة البسيطة والمميّزة للطاولات والمقاعد، من دون المبالغة في استخدام الخامات.

6. أضف إلى الكشّافات الضوئيّة المستخدمة في المكان، تضاف الشمعدانات البسيطة وغير المكلفة، والتي توزّع بطريقة متناسقة ومتطابقة في أرجاء المكان، خصوصًا بالقرب من الكوشة. وللفوانيس المزخرفة تأثيرات جذّابة في الديكور، لذا توزّع مجموعة من وحدات الإضاءة المذكورة في نقاط محورية في حفل الزفاف , و للفوانيس المزخرفة تأثيرات جذّابة في ديكور الحفلات


7. تُصمّم خلفية الكوشة من الشيفون الأبيض والأضواء الهادئة، مع الاستعانة بأكاليل الزهور والأطواق الخشبية.

وأخيرا , بخصوص يتوقف سعر كعكة الزفاف على حجمها والمكان الذي يتم شراؤها منه، فهناك الكثير من الخيارات لحل هذه المعضلة، فإما أن تستعينين بكعكة الزفاف التي توفرها لك قاعة الاحتفال لتقليل نفقات النقل، أو كعكة الزفاف ذات حجم بسيط يتناسب مع عدد المدعوين.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .