التخطي إلى المحتوى
طرق لتكثيف شعرك حتى لو كان خفيفا او يتساقط
طرق لتكثيف الشعر والعناية بيه

الحصول على شعر كثيف هو شيء تسعى إليه الكثير من الفتيات لأنه يعطي مظهرًا مميزًا ومختلفًا لأنه يحدد الميزات ويجعلك أكثر جاذبية. تعاني العديد من الفتيات من تساقط الشعر أو ترققه حيث يبحث بعضهن عن حيل تساعد في جعله يبدو أكثر كثافة.

طرق لتكثيف الشعر والعناية بيه :

غير الطريقة التي تفصل بها شعرك

يلتصق معظمنا بقسم معين من الشعر ، فلا حرج في تفضيل تصفيف شعرنا أو قصه في اتجاه معين ، لكن الشعر يعتاد على هذا الشكل وقد لا تشعر بالراحة في تصفيف الشعر بشكل مختلف عن فصله.

تخلصي من عادة أو روتين الشعر المعتاد واختاري فراقًا مختلفًا في المرة القادمة ، على سبيل المثال إذا كنت تفرقين الشعر على الجانب الأيمن ، جربي الجانب الأيسر والعكس صحيح ، مما يمنحك مظهرًا جديدًا ويجعل شعرك يبدو أكثر كثافة. .

وصلات الشعر
تمديدات الشعر " الاكستنشن" هي حلول مفيدة للغاية عندما تريد إعطاء شعرك مظهرًا كثيفًا للمناسبات الخاصة. سواء كنت ترغب في ربط الشعر على شكل ذيل حصان أملس أو إبقاء الخيوط منخفضة.

تصفيف الشعر المجعد
يمنحك التجعيد باستخدام أدوات تجعيد الشعر حجمًا كثيفًا ، وقسمي شعرك إلى أقسام واستخدمي أدوات تجعيد الشعر لفرده لمدة 40 دقيقة على الأقل أو أكثر. تعتبر أدوات تجعيد الشعر هي الخيار الأفضل للحصول على مظهر سميك ومجعد.

الشامبو الجاف
يساعد استخدام الشامبو الجاف على تجديد وإنعاش فروة الرأس.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .