تفاصيل ورش عمل للتحول الرقمي لتدريب 52 موجها ومعلما

يعتبر تدريب المعلمين و الموجهين من الخطوات الريئسية لتحسين المستوي التعليمي , و اليوم سوف نناقش تصريحات وكيل تعليم كفر الشيخ حول ورش عمل للتحول الرقمي لتدريب 52 موجها ومعلما , اليكم التفاصيل في السطور التالية .

وكيل تعليم كفر الشيخ

- من الجدير بالذكر ,عقدت ورش عمل للتحول الرقمي لتوظيف التكنولوجيا الرقمية في المهام التعليمية، بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، بتوجيهات محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وإشراف مصطفى كساب، موجه عام الكمبيوتر، لتدريب 52 موجها ومعلما من جميع الإدارات.

- و في السياق ذاته ,تولى التدريب الموجهون والمعلمون، خبراء من الإدارة العامة لتنمية مادة الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة، بالتعاون مع منسق الورش علي فؤاد، موجه أول الحاسب الآلي بإدارة بيلا.

- و تجدر الأشارة الي انه قد صرح محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن المجموعة التي تم تدريبها ستكون النواة التي تقوم بالتدريب فيما بعد لكافة الكوادر التعليمية، لتحقيق التحول الرقمي بشكل واسع يسهم في إدخال تكنولوجيا المعلومات في كافة المهام التعليمية بشكل أكثر فاعلية، مشيراً إلى أنه يشيد بالورش التدريبة وتفاعل المدربين مع المتدربين، مؤكداً أن ثمار تلك الورش ستظهر على أرض الواقع، خلال ورش تدريبية يدرب بها المتدربين لنقل خبراتهم لزملائهم المعلمين.