مشاركة وزير السياحة في ختام فعاليات المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق

منذ وقت ليس ببعيد ، شارك وزير السياحة والآثار أحمد عيسى في إنهاء أنشطة المعرض الدولي الثاني والأربعين لمعرض فنادق HACE الدولي 2022 ، المخصص لمرافق الفنادق والسياحة ، ومنتجاتها وإمداداتها للشركات الكبيرة والناشئة. صناعة الضيافة ، 14-16 نوفمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر, وحضر الجلسة نائبة وزير السياحة والآثار غادة شلبي ومحمد عامر ومدير عام الإدارة المركزية للمرافق الفندقية والمتاجر والأنشطة السياحية بالوزارة الأستاذ عادل المصري ومدير مجلس المرافق السياحية والمطاعم. يسري أبو النجا منظم المعرض د.

وزير السياحة والآثار

واطلع الوزير على أجنحة المعرض المختلفة وتحدث مع المشاركين وكان متحمسًا للمعرض. وعبر أحمد عيسى ، خلال الجولة ، عن سعادته للمشاركة في هذا المعرض اليوم ، متمنيا لجميع المشاركين في المعرض التوفيق والنجاح ، وأشاد بما شاهده خلال الجولة.

وسيدعم الوزير جميع الفروع وموظفيها في القطاع بكل السبل الممكنة ، لا سيما بالنظر إلى دورهم كحراس ومنظمين ومحفزين لصناعة السياحة وما يفعلونه لحماية القطاع الخاص ، وتحدث عن استعداد الوزارة. رغبة صناعة السياحة في الازدهار مع النمو الذي تستحقه.

ونوه أحمد عيسى بتعاون الوزارة مع ممثلي القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني ، مؤكدا أهمية السياحة للاقتصاد الوطني للبلاد. كما ينبغي للوزير الإشادة بالصناعات المحلية التي تتميز بالجودة العالية وإبراز الصناعات العديدة المؤهلة للتصدير للخارج والتي تندرج تحت قطاع الفنادق والضيافة , وعقب الجولة توجه الوزير إلى جناح جمعية الشيفات المصريين بالمعرض لتقديم الجوائز للفائزين بمسابقة الطهي الحي.

المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية (HACE) هو معرض للمرافق والمرافق السياحية بالتعاون مع مديرية تنشيط السياحة المصرية ووزارة الصناعة والتجارة وجمعية الشيفات المصريين بمشاركة 310 شركة مصرية والعديد من الشركات الأخرى. ممثلين من الخارج مطعم غرفة.

الهيئة المصرية العامة للتشيط السياحي

  • و من الجدير بالذكر شاركت الوزارة في جناح المعرض ، وفي المعرض تم تجهيز جناح للمديرية العامة للأنشطة السياحية بمصر ، بمواد دعائية عن الوجهات السياحية المصرية ، وأطلقتها الوزارة للترويج للوجهات السياحية المصرية. فيلم ترويجي تم توفيره, بالإضافة إلى الهدايا التذكارية لمنح ضيوف المعرض.
  • يعتبر المعرض من أكبر وأبرز المعارض التجارية الدولية في مصر ، حيث يعرض المعرض معدات للفنادق والمنشآت السياحية المصرية ، ومنتجات المخابز ، والحلويات ، والآيس كريم ، ومنتجات التنظيف ، ومعدات السوبر ماركت ، وكذلك الشركات الكبرى والشركات الناشئة. كل المنتجات التي تحتاجها. بالإضافة إلى 40 عامًا من الخبرة الممتازة في هذا المجال في صناعة المطاعم.
  • المعرض هو أيضًا الشبكة الرسمية لتبادل الأعمال والمعلومات والتعليم ومصادر التكنولوجيا العالية ذات المستوى العالمي والفنادق والمطاعم ومرافق الضيافة في مصر.