أستعراض وزير السياحة مستجدات الوضع السياحي في مصر

الجدير بالذكر أن وزارة المالية ودار سك العملة ستشاركان في العرض التقديمي لجناح وزارة المالية في المنطقة الخضراء في مؤتمر المناخ `` COP 27 apos;apos; الذي تستضيفه مصر في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر 2022. أهل الخير في مصر. الإرث بما في ذلك الهدايا.

الاجتماع الوزاري

وفي هذا الإطار قد شارك في الاجتماع الوزاري عدد من وزراء السياحة من المملكة العربية السعودية والبحرين واليونان والمكسيك والبرتغال وموريشيوس وكرواتيا وجزر المالديف والإكوادور والفلبين وكوستاريكا وإثيوبيا ونيكاراغوا ومالطا وبلغاريا وملاوي. بالإضافة إلى الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية ، المدير العام لمنظمة السياحة العالمية (WTTC) ، رواندا.

مستقبل السياحة وسبل تطويرها

وتم خلال الاجتماع بحث مستقبل السياحة وسبل تحسينها والإجراءات الواجب اتباعها لتغيير مستقبل السياحة والمساعدة في حمايتها من تغير المناخ واستخدام الشباب ودور الابتكار والتكنولوجيا والرقمية. التغييرات. في تشكيل وصنع مستقبل السياحة.

بدأ أحمد عيسى حديثه باستعراض أهم مستجدات السياحة في مصر ، وإمكانيات الانتعاش الاقتصادي ، وجهود الدولة المصرية للترويج للسياحة في مصر.

تحدث أحمد عيسى عن السمعة الدولية للسياح المصريين وضرورة زيارتهم ، أملاً في أن يتمكنوا من جذب نصيب مصر العادل من السياحة العالمية بناءً على السياحة الغنية والمتنوعة.

تصريحات أحمد عيسي

وقال أيضا إن العمل في الفترة المقبلة سيعزز عمل المنتجات من المحاور الرئيسية للاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر ، باختصار عن المحاور وخاصة العمل على توفير الوصول المصري. سائح. المكان من خلال مضاعفة وزيادة الطاقة الاستيعابية وعدد الطائرات بالتعاون مع وزارة الطيران المدني زيادة الاستثمار في السياحة لزيادة طاقة الشحن للفنادق والسياح في مصر ، وفي الترفيه ، وكذلك العمل على تحسين الاقتصاد. التجربة السياحية للسياح في مصر وتحسين جودة الخدمات.

وأوضح أن الغرض من هذه الاستراتيجية هو تحقيق نمو اقتصادي مرتفع وشامل وفعال واقتصاد قوي وتنافسي ومتنوع ، وكتب باستثناء أن مصر تعمل على هذا النمو القائم على المعرفة والتحول الرقمي وزيادة مستوى التغيير والمنافسة. . الأعمال مع زيادة فرص العمل والتوظيف المناسب ، وتحسين بيئة الأعمال وتحسين ثقافة ممارسة الأعمال التجارية ، بما في ذلك جمع الأموال.

و في هذا الصدد أكد الوزير خلال الكلمة الأخيرة للاجتماع على أهمية تعظيم الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة واستخدامها لتحسين الخدمات السياحية ، والرغبة في تحسين التجربة السياحية ، والعمل في الاستثمار المحلي والأجنبي ، وخلق المزيد. الشغل ، ومدى أهمية هذا أن يكون فعالا في السياحة في مصر.

الجدير بالذكر أن وزير السياحة والآثار أحمد عيسى بدأ أمس زيارته إلى مدينة لندن البريطانية من خلال الجناح المصري المشارك في فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة WTM2022 ، والتي بدأت أمس وستستمر حتى 9 نوفمبر.

و في الختام عقد أمس ، اجتماعات للخبراء والقادة ، ومؤتمرا صحفيا حضره أكثر من 50 صحفيا وخبيرا إعلاميا من وفود من كبرى وسائل الإعلام والمؤسسات الإخبارية والصحف البريطانية والعالمية ، فضلا عن عقد مؤتمرات صحفية مختلفة.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن