مهاجمة والد حسام حبيب لمرتضى منصور

في موضوعنا اليوم سوف نعرض تفاصيل مهاجمة والد حسام حبيب لمرتضي منصور , حيث وجه حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، رسالة للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد حديث الأخير عن نجله حسام عقب إعلان عودته لـ شيرين عبدالوهاب , اليكم التفاصيل في السطور التالية .

المستشار مرتضى منصور

و وجب الذكرانتقد حسين حبيب، عبر حسابه على "فيسبوك"، مرتضى منصور وحديثه عن "حسام" الذي وصفه والده بـ"ابن الناس الخلوق"، وعبر عن رفضه للإساءة إلى ابنه، ولكن في الوقت نفسه عبر عن حبه لرئيس نادي الزمالك قائلا "رغم اني بحبك وزملكاوي كبير.. والزمالك من بعدك هيضيع".

و في هذا الصدد كان المستشار مرتضى منصور، هاجم حسام وشيرين بعد خبر عودتهما لبعض خلال حديثه عبر قناة "الزمالك"، وقال ساخرا: "عندنا خبر مهم النهاردة، أهم من أي حاجة، شيرين رجعت لحسام حبيب".وأعلنت شيرين عبدالوهاب، عقد قرانها على طليقها الفنان حسام حبيب، مضيفة: أنا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه.وقالت شيرين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر": أنا شيرين اللي قلبها متسامح وهيفضل قلبي متسامح، كنا ناويين عقد القران يوم السبت، لكنه أصر على عقد القران أمس الخميس.وكانت تعرضت شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة لأزمة كبيرة بعدما أدخلها شقيقها محمد عبد الوهاب لمستشفى أمراض نفسية في مصر الجديدة، للعلاج من الإدمان، وذلك بعدما اصطحبها شقيقها محمد، لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج فيه.وخرج حسام حبيب عن صمته، وتحدث عن فترة زواجه من شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب وقال: "بحب شيرين، وكنت بجلس معها أكثر من 15 ساعة فى اليوم ولم أزهق"، وتأثر على الهواء، قائلا: "بحبها".

قال المستشار مرتضى منصور ساخرا بعد أنباء عودة حسام وشيرين لبعضهما البعض خلال ظهورهما على قناة الزمالك. خبيب مضيفة: كتبت كتابا عن حسام حبيب. أعتذر عن كل ما قلته عن هوثام. قلبها متسامح وقلبي يحب التسامح. اتفاقية الزواج يوم أمس الخميس. أخذها شقيقها محمد إلى المستشفى لتلقي العلاج. قال عمرو أديب في حديثه عن مدة زواجهما: "أحب شيرين. ملل وقال على الهواء تحت التأثير قلت: "أحبها".

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن