تغيير اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية على خرائط google بألفاظ مسيئة

في حديث اليوم سوف ننقل لكم المستجدات حيث قام بعض المجهولون يغيرون اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية على خرائط google بألفاظ مسيئة , لقد غيروا اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، عبر محرك البحث جوجل، إلى أحد الألفاظ المسيئة التي تمت إضافتها بجوار اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية. اليكم التفاصيل في السطور التالية .

مجهولون يغيرون اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية على خرائط google بألفاظ خارجة

  • وجب الذكر أطلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا حملة واسعة النطاق لإزالة إحدى الكلمات المسيئة التي أضيفت بجوار اسم الكاتدرائية القبطية بالإسكندرية ، بعد ظهور مصطلح مسيء لاسم كاتدرائية الإسكندرية القبطية. الإسكندرية.
  • يظهر المصطلح المسيء عند البحث عن كاتدرائية القديس مرقس بالإسكندرية عبر محرك بحث جوجل ، دون معرفة من فعل ذلك أو الغرض من هذا العمل المشين.
  • و في هذا الصدد قام مجهولون يغيرون اسم كاتدرائية القديس مرقس بالإسكندرية على خرائط جوجل بكلمات غريبة

مواقع التواصل الاجتماعي

  • حث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي متابعيهم على الدخول بسرعة إلى محرك بحث جوجل وتغيير النطق ، حيث قال البعض: ارجع وأعد تسمية الكاتدرائية القبطية بالإسكندرية. العلامة التجارية في الإسكندرية.
  • مجهولون يغيرون اسم كاتدرائية القديس مرقس بالإسكندرية على خرائط جوجل بكلمات غريبة
  • وأوضح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه عند كتابة اسم الكاتدرائية القبطية بالإسكندرية في جوجل ، خاصة في خرائط جوجل ، يظهر وصف بجوار الاسم لا يتوافق مع بيت الله ، أي القبطية. كاتدرائية. في الإسكندرية ، تم إطلاق حملة واسعة النطاق عبر الإنترنت على Facebook و Twitter لإزالة هذا الوصف.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن