غلق كلي لـ نفق اللواء باقي زكي بمحور التسعين الجنوبي لمدة 30 يوما

وجب الذكر تخصص الإدارة العامة لمرور القاهرة خدمات المرور اللازمة لمواجهة الكثافة المرورية المتوقعة وإدارة المرور المرتبط بتنفيذ أعمال الحفر وصب أعمدة خرسانية لمسار مشروع مونوريل العاصمة الإدارية.اليكم التفاصيل في السطور التالية .

الإدارة العامة لمرور القاهرة

وتجدر الاشارة الي انه سوف يؤدي ذلك إلى إغلاق نفق (اللواء / باقي زكي) بشكل كامل على المحور الجنوبي في التسعينيات وبعض التحويلات المرورية للقادمين من الجسر منذ التسعينيات للاستمرار على المحور الجنوبي في التسعينيات ، ثم الرجوع للخلف. والعودة إلى الملاجئ الدورانية أمام المجمع المصرفي على يمين محور التسعينيات الشمالي) على أن يتم تنفيذ هذه الأعمال لمدة (ثلاثين يوماً) ليلاً ونهاراً اعتباراً من الجمعة 25/11/2022.

بعض التحويلات المرورية على الطريق الدائري هي كما يلي:

  • إغلاق كامل لسطح جسر التسعين من مناطق المعادي إلى محور التسعين الجنوبي وتحويل حركة السير على النحو التالي.
  • القادمة من الطريق الدائري ، انعطف يمينًا على محور جمال عبد الناصر (مستوى جسر عمر سليمان) عند الدوار ومن الملاجئ الدوارة بعد ميدان عمر بن الخطاب ، انعطف يمينًا على محور الأمل في اتجاه محور التسعين الجنوبي.
  • قادمًا من الالتفافية ، تابع السير على الطريق الجانبي إلى اليمين على طريق طه حسين باتجاه محور مصطفى كامل ومناطق القاهرة الجديدة.
  • إغلاق كامل لبداية جسر التسعين القادم من طريق السويس باتجاه جنوب التسعين وتحويلات السير على النحو التالي.
  • قادمًا من الطريق الدائري ، استمر على الطريق الفرعي ، وادخل نفق الخليج باتجاه محور جمال عبد الناصر ، ثم انعطف واتجه مباشرة إلى الأمل من الملاجئ الدوارة خلف محور عمر بن الخطاب باتجاه الجنوب. 90 المحور الخلفي المربع.
  • من جانبها تحدد الإدارة العامة للنقل بالقاهرة خدمات النقل اللازمة والتنسيق مع المقاولين لتقديم المساعدة الفنية وكافة الأجهزة التي تدل على وجود أعمال بالمنطقة لضمان سلامة المواطنين.