عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir bookstore بخصم كبير من مكتبات جرير اون لاين تابع التفاصيل

صفقات جرير للهواتف المحمولة تقدم جرير خصومات كبيرة على الهواتف المحمولة والإلكترونيات في السعودية حصريًا عند التسوق منه عبر الإنترنت ، حيث يحتوي المتجر على الكثير من المعدات الأساسية سواء كانت ترفيهية أو مكتبية أو منزلية وأدوات دراسية ومستلزمات مكتبية ، وذلك لأن جميع تمتلئ هذه المنتجات بالخصومات والتخفيضات من خلال التعرف على هذه المنتجات ومواصفات جميع الأجهزة المعروضة على موقعها الرسمي على الإنترنت والتي يمكن أن تقدم أسعارًا مذهلة.

عروض جرير للجوالات

  • تقدم مكتبة جرير أيضًا أسعارًا وخصومات مميزة حصرية للمملكة العربية السعودية ، وهي إحدى خصومات الصيف ورمضان التي يقدمها هذا المكتب في المملكة العربية السعودية حيث يمر بتغيرات كبيرة جدًا في الأسعار. .

عروض جرير:

  • تحتوي المكتبة على العديد من المنشورات حيث تم إطلاقها على الهواتف الذكية الكبيرة للغاية بما في ذلك iPhone 13 وكذلك أجهزة Huawei وأجهزة Samsung S و Honor و Oppo حيث تحتوي هذه الأجهزة على مواصفات كبيرة وتقنية عالية من حيث ذاكرة الوصول العشوائي أو سعة الذاكرة أو حجمها. حجم الشاشة ، وضوح الصورة ، الكاميرات الأمامية والخلفية ، وحجم الهاتف ، كل هذه المواصفات تظهر جودة الهاتف التي تقدمها مكتبة جرير.
  • هاتف Samsung Galaxy A53 متوفر أيضًا بسعة 8 جيجا بايت و 128 جيجا بايت 5G ، بالإضافة إلى أنه يدعم شبكات 5G بسعر 1599 ريال سعودي ، ويتوفر أيضًا باللون الأبيض بالإضافة إلى هاتف Oppo Reno 8 جيجا بايت + 128 جيجا بايت الذي يدعم شبكة الجيل الخامس ، أسود ، 1500 ريال سعودي

ايفون 13 جرير:

  • صفقة رائعة على iPhone 13 Pro Max بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي مؤقتة بالإضافة إلى الجيل الخامس ومساحات خضراء صنوبر بسعر 5199 ريال سعودي بما في ذلك Samsung Galaxy A73 5D ويوجد أيضًا عرض الجيل الخامس سعة 128 جيجا بايت أبيض بسعر 1900 ريال سعودي مع القيمة المضافة.