حقيقة الغاء امتحانات الفصل الدراسي الاول واستبدالها بالأبحاث

إلغاء اختبار الفصل الأول واستبدال الأوراق البحثية أكد قسم التعليم الفني أن الحديث عن إلغاء اختبار الفصل الأول لا أساس له من الصحة ، موضحًا أن لديه نظامًا ممتازًا لتقييم الطلاب ، لكن معدل الإصابة في ارتفاع مستمر. نود أن نعلمكم أننا قمنا بتحديث الاختبارات للطلاب الذين من المتوقع أن يحسنوا الحالة الصحية في المنطقة مع انخفاض عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد.

موقف وزارة الصحة من متابعة ابناؤنا الطلاب:

أكدت وزارة التربية والتعليم أنها لم تعرض صحة وسلامة الطلاب للخطر حيث يوجد بها 21 مليون طالب وطالبة. عدم القدرة على إجراء الامتحانات المؤقتة في شهر مارس ، وقد يتم تأجيلها إلى الفصل الدراسي الثاني وقد يتم الإعلان عن طريقة تقييم الطلاب ، ولكن كما أكدت اللجنة الصحية ، قالت وزارة الصحة إن الامتحانات ستتأخر ولن نضحي صحة أطفالنا على حساب المرور. سيتم إغلاق المدارس وسيتم التعلم عن بعد في نهاية الفصل الدراسي الثاني في حالة وجود الفيروس.

حقيقه الغاء امتحانات الفصل الدراسي الاول واستبدالها بالأبحاث

وقال مسؤول بوزارة التعليم أيضا إن الوزارة أكدت أنها لا تعتزم استخدام المسح لتقييم الطلاب لأنها أجلت الامتحانات ، لكن سيتم تقييم الطلاب في يناير / كانون الثاني وحصلوا على إجازة لمدة نصف عام ولم يتغير التوقيت. الخريطة: تعتبر الدراسات وسيلة لأكل درجات الطلاب ، فاشترِ هذه الدراسات بينما لا يزال لديك مساحة. لذلك ، تؤثر هذه المشكلة على اهتمامات الطلاب المجتهدين الذين يسعون جاهدين للتفوق في دراستهم.