توفير الداخلية السلع الأساسية في شوادر كلنا واحد بأسعار مخفضة

قامت الداخلية بتوفير السلع الأساسية في شوادر كلنا واحد بأسعار مخفضة وستواصل وزارة الداخلية برعاية رئيس الجمهورية ، فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا ، والتي ستستمر حتى نهاية نوفمبر 2022 ، حيث ستوفر كافة المواد الغذائية والمستلزمات الأخرى. غذاء. غذاء. تم تخفيض أسعار البقالة بنسبة تصل إلى 60٪ مقارنة بالسوق.

شوادر كلنا واحد

- ان في ظل الظروف الأقتصادية و الغلاء , يعتبر توفير هذه الشوادر السلع الاساسية بسعر مخفض شيئا لابد منه , و هذا يتماشى مع الوزارات على مستوى الجمهورية والإدارات المختلفة للخدمات الأمنية حيث تتوفر سلع عالية الجودة بأسعار مخفضة. يتم عرض أسعار نقاط البيع والأجنحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg). تم التنسيق مع كبرى الشركات وسلاسل البيع بالتجزئة للمشاركة في مبادرات تقديم هذه السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (34 سلسلة - 1051 فرع - 4 شادور) في مختلف محافظات الجمهورية بالتنسيق مع المديرية العامة.

- وجب الذكر ان توريد وموردي شرطة التجارة وأصحاب الشركات التجارية المتخصصة المشاركة في هذه المبادرة ليسوا فقط يقودون العديد من القوافل في المحافظة (القاهرة - الجيزة - القليوبية) ولكن كل قافلة تضم مواد غذائية وغير غذائية بخصومات تصل إلى 60٪.

- و في هذا السياق يواصل نظام "أمان" بوزارة الداخلية المساعدة في تخفيف العبء على الأسر المصرية من خلال إعداد طرود تحتوي على مجموعة متنوعة من السلع عالية القيمة والمنافذ والأجنحة والقوافل الخاصة بالنظام , يقوم نظام أمان ، كجزء من دعم وزارة الداخلية ودعمها لهذه الفئات ، بتوزيع طرود غذائية على مواطني المناطق الأكثر احتياجًا والمناطق الحضرية الجديدة مجانًا.