التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة المحامي فريد الديب
المحامي فريد الديب

كشفت المطلقة ابنة المحامي الشهير فريد الديب الفنان تامر عبد المنعم ، حقيقة ما انتشر مؤخرا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، حول وفاة المحامي فريد الديب بعد تدهور صحته ، قائلة إن المحامي فريد الديب بخير وكل الأخبار التي ترد عن وفاته ما هي إلا شائعات عارية. وكشف مصدر مقرب من الديب مؤخرا عن تطور حالته الصحية بعد أن تدهورت مؤخرا بسبب إصابته بالسرطان. لأنه قال إنه مستقر وبحالة جيدة بعد خروجه من المستشفى ، وأنه يمارس حياته في المنزل بشكل طبيعي في الوقت الحالي ، كما أكده المحامي طارق العوضي ، يوم الجمعة حقيقة الوفاة للمحامي البارز فريد الديب ، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا يفيد ذلك.

حقيقة وفاة المحامي فريد الديب

وقال العوضي في تصريحاته اليوم ، إنه اتصل بالفنان تامر عبد المنعم زوج ابنة فريد الديب ، وأبلغه أنه بصحة جيدة ، وأن ما أثير بشأن وفاته إشاعة لا أساس لها ، ونُقل المحامي المصري فريد الديب إلى المستشفى بعد إصابته بالمرض.

وأشار إلى أن الديب حاليا في منزله بصحة جيدة ، بحسب الفنان تامر عبد المنعم. ودعا العوضي رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم نشر أخبار دون التحقق من صحتها ، مع مراعاة مشاعر الناس. ونقلت وسائل إعلام محلية الأسبوع الماضي عن مصادر مجهولة قولها إن فريد الديب مرض ، ثم نقل بعد ذلك إلى المستشفى. فى منطقة المهندسين. يعاني المحامي فريد الديب من سرطان الدم منذ فترة.

من هو فريد الديب؟

-ولد فريد الديب في 23 أكتوبر 1943 في حي الخليفة بالقاهرة. تلقى تعليمه الابتدائي وحفظ القرآن الكريم بكتاب السيدة زينب. التحق بكلية الحقوق عام 1958 وتخرج عام 1963 بدرجة جيدة جدا.

-و أخيرا بعد ذلك عيّن نائباً لسكرتير نيابة جنوب القاهرة ، ثم نائباً لسكرتير الوالي ، ثم شرق القاهرة ونيابة سوهاج ، ثم أقيل في مجزرة القضاة عام 1969 ، واستُبعد ، إلى جانب ذلك. مع 127 قاضيا. وأعضاء النيابة العامة ، وعمل بعدها في وزارة العمل ثم في جامعة الدول العربية ، حيث كانت المنظمة الدولية لمكافحة الجريمة قانونية منذ عام 1971.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .