التخطي إلى المحتوى
وصفات لتنظيف البشرة في البيت باستخدام مكونات طبيعيه
وصفات طييعيه لتنظيف البشرة

تهتم المرأة بتجميل البشرة بشكل مستمر ، لذلك تحتاج البشرة إلى التنظيف يوميًا حتى تصبح نضرة وخالية من الشوائب والعيوب ، ويمكنك تحقيق ذلك باستخدام وصفات تنظيف طبيعية لطيفة للبشرة يمكن تحضيرها في المنزل.

وصفات طبيعية سهله لتنظيف البشرة في البيت

وصفه العسل

ضعي كمية قليلة من العسل في راحة يدك وافركيها على وجهك بالتدليك ، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وكرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفه الزبادى

دلكي بشرتك بملعقتين صغيرتين من اللبن الزبادي كامل الدسم ، اتركيه لمدة 15 دقيقة ، ثم اغسلي الجلد بالماء البارد وكرر هذا القناع يومياً ، الزبادي غني بحمص اللاكتيك الذي يساعد على تنظيف البشرة بعمق.

وصفه زيت جوز الهند

ضعي قطرات من زيت جوز الهند على بشرتك واتركيها لمدة 30 دقيقة ، ضعي منشفة دافئة على وجهك لتفتيح المسام ، ثم امسحي الزيت بقطعة قماش و تكرر هذه الوصفة يومًا بعد يوم بطريقة منظمة. يساعد على تنظيف وترطيب البشرة الجافة.

وصفه الشوفان

اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق الشوفان مع القليل من الماء البارد حتى تصبح ناعمة ، ثم ضعي القناع على البشرة واتركيه لمدة 25 دقيقة ، ثم اغسلي البشرة بالماء البارد وكرر هذا القناع 3 مرات في الأسبوع الشوفان غني بخصائص مضادة للالتهابات و يساعد على تنظيف البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة.

وصفه زيت الزيتون

دلكي البشرة بزيت الزيتون واتركيها لمدة 15 دقيقة ، ثم امسحي البشرة بمنشفة رطبة وكرري هذه الوصفة يومياً لأنها تنقي البشرة وتحقق توازن درجة الحموضة.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .