نشر أدلة التصميم للإدارة المحلية لسيارات الأجرة ومحطات الخدمة في المناطق الإدارية

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، عن تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنظيم المواقف للحد من وقوف السيارات العشوائي في الشوارع لتسهيل حركة السير والمشي للمواطنين ، وأعلن د. ويأتي ذلك تماشيا مع خطة وزارة التنمية المحلية للقضاء على فوضى المواقف العشوائية واستعادة المظهر الحضاري للشوارع والساحات في مختلف محافظات الجمهورية.

تصريحات وزير التنمية المحلية

صرح وزير التنمية المحلية أن دليل التصميم للإدارة المحلية لمواقف السيارات في الحكومة وآليات تطبيقها يوفر مبادئ توجيهية لتمكين الحكومات المحلية من القيام بعملها في تخطيط وتصميم وتنفيذ أماكن وقوف السيارات. توصل إلى نموذج مقترح لتقييم مدى استيفاء موقع موجود لمعايير التخطيط والتصميم على مستوى المدينة أو المدينة وبطريقة تساعد الشركة المصنعة في تحديد الموضع أو الانتقال إلى موقع آخر. كما يتم تحديد جدوى النقل. خلق وظائف جديدة لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق الفعالية والكفاءة والحصول على أعلى الفوائد لتحقيق تنمية المجتمعات العمرانية القائمة والجديدة.

طبيب. قال هشام الهلباوي ، نائب وزير التنمية الريفية للمشروعات القومية ومدير برنامج التنمية الريفية في صعيد مصر ، إن المخرجات الرئيسية للدليل تضمنت خطط عمل لمعالجة المواقف الجديدة والقائمة ، وسمحت للحكومة المحلية بهندسة الموقف. على الصعيدين المحلي والإقليمي ،

وخطط العمل لمعالجة المواقع المخطط لها أو العشوائية الموجودة مسبقًا ، وخطط الهلباوي لمساعدة المرشدين في تقييم الوضع الحالي للإدارات الفنية في المحافظات. وقد أشرنا إلى أنك تقدم استبيانًا حول الوضع الحالي ، وهذا صحيح ، إما عن طريق إعادة الجدولة بالكامل في نفس المكان ، أو عن طريق نقل الموقف إلى مكان آخر ، أو عن طريق الحد من تدخلك في تطوير الموقف.اتخذ قرارًا. تنظيم الخدمات أو المواقف.

برنامج التنمية الإقليمية

و من الجدير بالذكر , إن إطلاق ونشر مسودة الدليل حول إدارة الوضع الإقليمي عبارة عن سلسلة من الإجراءات التي أعدها برنامج التنمية الإقليمية في صعيد مصر لدعم الحوكمة الإقليمية بطرق ومنهجيات تمكن المناطق المتكاملة من تبني التنمية. وتجدر الإشارة إلى أنه ضمن نطاق الدليل. نهج وتحسين القدرة على تصميم وتنفيذ الخدمات المجتمعية التي تتطلب التخطيط الحضري.تصاميم المدخلات مثل محطات العبور ، والأسواق / الأسواق المجتمعية ، والمباني أو المرافق الأخرى للخدمات المجتمعية.