متابعة وزير الإسكان سير العمل بعددٍ من مشروعات الطرق بالمدن الجديدة

ان وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية د. عاصم الجزار شدد على ضرورة متابعة سير العمل في العديد من مشاريع الطرق في المدينة الجديدة وتحفيز العمل في مشاريع الطرق الجارية. التنمية والمساهمة في خلق مجتمعات عمرانية جديدة وفرص استثمارية ، وكذلك التأكيد على تنفيذ الأعمال الإنشائية بأعلى كفاءة وجودة في 10 أكتوبر وحدائق أكتوبر والسادات ومدن أخرى جذب الاستثمار وتوفير فرص العمل للمدن الجديدة.

مشروعات الطرق بالمدن الجديدة

  • و في هذا الصدد صرح المهندس أحمد عمران المهندس رئيس هيئة التنمية العمرانية العاشر من رمضان ، إن طريق بربيس - العاشر من رمضان جارى حاليا ، والانتهاء من أعمال تمديد الطريق ، وجاري أعمال رصف وتعبيد طبقة الإسفلت. قال هذا هو بالإضافة إلى شحذ "الفرم" ، تقوية "جيرسي إليوني".
  • إن تركيب الطرق والأعمدة يسلط الضوء على الإنجاز المستمر لأعمال الطرق في المدينة لتحسين كفاءة وجودة الطرق في 12 جناحًا بالمدينة.
  • وأضاف المهندس أحمد عمران أن تركيب إشارات المرور بكاميرات إلكترونية جارية للمساعدة في تحسين السلامة على الطرق والتحكم المروري ، مضيفاً أن الشركة المنفذة للأعمال ستكمل العمل في الوقت المحدد. اكمل بسرعة. تنسيق خدمات المرور مع نظام تنظيم ومراقبة حركة المرور بالمدينة في سياق الوقت والجودة المرغوبة ورعاية المواطنين والخدمات وفق جداول زمنية متفق عليها.
  • قال المهندس عادل النجار رئيس هيئة التنمية العمرانية في 6 أكتوبر ، إنه سيتم تركيب أعمدة إنارة بنظام "الصاري العالي" على طول ممر 26 يوليو بطريق الوحت شمال وجنوب دهشور. عند التقاطع. كجزء من خطة تطوير الطريق الدائري بمدينة 6 أكتوبر ، سيتم تقديم نظام حديث لتوفير الطاقة لتحسين كفاءة إنارة الشوارع في المدينة وتبسيط استهلاك الكهرباء.
  • و تجدر الاشارة الي انه أوضح المهندس عادل النجار أنه سيتم نصب 750 عموداً على محور 26 يوليو وجزء من طريق الواحات من الجسر الثالث حتى مدخل التحكم ، وسيتم تدشين 450 عموداً بالتدفق. يضاف ان باقي الاعمده وباقي الاعمال اكتمل وانجاز العمل وتفعيل الكهرباء في البوصلة شمال دهشور (ايه ب) في العمود 235 بقوة 315 وات والعمود 407 في طريق الواحات. ، بدأ التدفق من الجسر والنفق 8 إلى الجسر 3 على 260 عمودًا ، وجاري العمل المتبقي ، وتم تنفيذ التدفق وبدأ على جميع الأعمدة من جسر جنوب دهشور كونيكت فان 14 إلى طريق الفيوم.
  • وأضاف أنه سيتم تركيب أعمدة في إجمالي 285 عمودًا على طول الطريق الدائري المركزي البالغ طوله 12 كيلومترًا ، مع الإنارة بأخف وزنا مباشرة بعد التثبيت ، مع تثبيت أربعة مصابيح أمامية على كل عمود من حقول الأرز.
  • وأوضح المهندس عادل النجار أنه تم تعيين قسم للصيانة الكهربائية لتقوية تركيب وصيانة أعمدة الإنارة وحركة المرور اليومية ورصد جميع أعطال أعمدة الإنارة في جميع شوارع المدينة وإصلاح المصابيح الأمامية التالفة وقال إنه تم تكليفه بتحديد الكابلات المكشوفة والتنبيه. جميع شركات الصيانة لاتمام الاعمال. تقديم خدمات سريعة وآمنة لحماية المدنيين وخاصة الأطفال وكبار السن.
  • في 6 أكتوبر ، دعا مسئولو المدينة المواطنين للإبلاغ عن الشكاوى (الخط الساخن 15100 لأبراج الإنارة المعطلة وأبراج الصرف الصحي على مدار 24 ساعة) وانتهوا من العمل خلال الوقت والساعات المحددين ، ووجهتكم بدفع رسوم أداء للقيام بذلك. إكمال.
  • قال المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر ، إن أعمال البناء قد بدأت على الطريقين R4 اللذين سيمثلان المحور الرئيسي للمدينة ، مع مقطع من حوالي سبع خدمات في الطول بين الطريقين. مخطط لها كمحور. كم ومتوسط ​​عرض 40 مترا.

أعمال زراعة " المحور الأخضر"

  • وحول المواقع المحاذية للحرم والدوبلكس لخط سوميد أشار إلى أن أعمال الزراعة جارية حاليا على "المحور الأخضر" الذي يمر بالمدينة من طريق الوحت إلى طريق الفيوم. يبلغ طوله حوالي 13 كيلومترًا وعرضه حوالي 60 مترًا ، ويغطي مساحة تبلغ حوالي 170 فدانًا من المساحات الخضراء ،
  • ويهدف إلى منح المدينة هوية بصرية خاصة ، وأضاف أن التصميم تم إعداده من قبل واحدة من أكبر شركة استشارية للمناظر الطبيعية. وتتخصص في أعمال الفراعنة ، تمتد التصاميم على أربع مراحل زمنية مختلفة ، ومن المتوقع أن تكتمل أعمال التنفيذ في مارس.
  • وفي السياق ذاته ، أوضح المهندس رجب سلمان رئيس هيئة تطوير مدينة السادات ، أنه جاري العمل على تنفيذ أعمال طبقة إسفلتية للطرق بالمجمعات السكنية العامة بمنطقة الزيتون المجاورة للقطعتين 1 و 2. اكتمل بنسبة 40٪ باستثمار 48.5 مليون جنيه إسترليني.