أستقبال هيئة الدواء المدير التنفيذي لدستور الأدوية الأمريكي لبحث سبل التعاون

في مقال اليوم سوف نعرض لكم اليوم عن أستقبال هيئة الدواء المدير التنفيذي لدستور الأدوية الأمريكي لبحث سبل التعاون , اليكم التفاصيل أعزائي القراء في السطور التالية .

دستور الأدوية الأمريكي

-من الجدير بالذكر ان اليوم ، سينضم البروفيسور تيمار عصام ، رئيس هيئة الأدوية المصرية والبروفيسور أيمن الخطيب ، نائب رئيس الهيئة ، والدكتور رونالد بيرفيكشنز ، المدير التنفيذي لـ USP ، إلى Dostour ، American Pharmaceuticals في أوروبا والشرق الأوسط و أفريقيا ، والدكتورة زكية الكردي ، مديرة الشؤون التنظيمية والسياسة العامة لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأخصائية الاتصالات USP.

-يستكشف المؤتمر السبل الممكنة للتعاون بين وكالة الأدوية المصرية ودستور الأدوية الأمريكي في مختلف مجالات العمل التنظيمي ، بالاعتماد على تجربة الجانب الأمريكي للاستفادة من تجربة الجانب المصري في إعداد دستور الأدوية المصري المطابق. للمعايير الدولية.وسعت تجربة

-وعلى هامش الاجتماع ، تم إجراء زيارة تفقدية لمختبر التنظيم بهيئة الأدوية المصرية ، حيث ثمن الجانب الأمريكي عالياً تطور المعمل وأشاد بالتقدم الكبير في طاقته وإمكانياته. المختبرات التنظيمية للبلدان المرجعية.

-و تجدر الأشارة الي , انه يعد هذا استمرارًا لالتزام وكالة الأدوية المصرية المستمر بالشراكات مع الهيئات التنظيمية الدولية. مواكبة المعايير التنظيمية الجديدة في مجال إشراف الهيئة ومواكبة دستور الأدوية المصري بهيكل المعايير الدولية ، بما في ذلك دستور الأدوية الأمريكي.