التخطي إلى المحتوى
هناك 5 أنواع من هواتف iPhone معرضة لتوقف التحديثات
الأخبار الجيدة والصادمة بالنسبة لـ مستخدمى 5 أنواع من الهواتف

تعمل شركات كبرى لهواتف المحمولة العالمية باستمرار على إصدار تحديثات جديدة تجلب عددًا كبيرًا من الفوائد التي ينتظرها المستخدمون بفارغ الصبر لتحديث هواتفهم إلى أحدث إصدار ، لكن التحديث الجديد لهواتف آبل يجلب الأخبار الجيدة والصادمة بالنسبة لـ مستخدمى 5 أنواع من الهواتف.

النسخة التجريبية للمستخدمين في 11 يوليو

أكدت شركة آبل أنه في 12 سبتمبر سيتم إطلاق أحدث إصدار من نظام التشغيل الجديد “iOS 16” ، والذي يتضمن ميزات من شأنها تحسين القدرات الذكية لهواتف iPhone ، والتي ستتخذ مكانة جديدة بعد التحديث ، ومنحها القدرة على التحكم بشكل أفضل في هواتفهم ، وخاصة شاشة القفل .

وصلت النسخة التجريبية للمستخدمين في 11 يوليو ، مع وصول الإصدار النهائي في نفس الأسبوع لبقية هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Pro ، بالإضافة إلى iPhone 8 والإصدارات الحديثة من المتوقع أن يجلب التحديث الجديد عددًا من التغييرات المهمة على الإشعارات والمراسلات والبريد الإلكتروني وتطبيقات الصور ، بالإضافة إلى ظهور طبقات جديدة من الأمان داخل متصفح "Safari" تُعرف باسم "مفاتيح المرور" ، وهي طريقة جديدة للتشفير الكامل تسجيل الدخول محمي من التصيد وتسريب البيانات.

5 أنواع من هواتف iPhone معرضة لخطر توقف التحديثات

قررت الشركة العالمية هذا العام إنهاء دعم 5 هواتف iPhone حيث ستتوقف التحديثات لهذه الهواتف اعتبارًا من 12 سبتمبر وهي:

- آيفون 7

-آيفون 7 بلس.

- آيفون 6s.

-آيفون 6s بلس.

إلى جانب الجيل الأول من iPhone SE.

الهواتف التي ستتلقى تحديث نظام التشغيل هي iPhone 14 و iPhone 13 و iPhone 12 و iPhone 11 من جميع الإصدارات ، بالإضافة إلى iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR و iPhone X و iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone SE من الجيل الثاني وما فوق.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .