التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل أعمل إيه والقناة الناقلة
مسلسل أعمل إيه

أعلن مبدعو مسلسل "أعلمل اية" عن موعد بث المسلسل التلفزيوني عبر التليفزيون وعبر التطبيق الإلكتروني الذي حصل على حقوق البث ، حيث تقرر عرضه على المشاهدين اعتبارًا من الثلث الثاني من هذا الشهر. سبتمبر . الدراما الاجتماعية وطرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للمسلسل الذي يؤدي خالد الصاوي دور البطولة فيه بجانب صابرين، وهو من نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية.

مسلسل أعمل إيه

يؤدي خالد الصاوي شخصية مهندس صوت يعمل في التليفزيون في إحدى القنوات متزوج من مديرة مدرسة وهى الفنانة صابرين ولديهما اربع بنات ويتناول المسلسل الكثير من القضايا الاجتماعية والإنسانية بشكل كوميدي من خلال قضايا مختلفة تتناولها الفتيات وعلاقتهم بالأسرة والمجتمع الخارجي وكيف تتعامل الأسرة مع تلك المتغيرات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه

حيث يعرض مسلسل أعمل ايه على قناة dmc الساعة 08:00 مساء والإعادة الساعة 02:00 صباحا والساعة 03:00 ظهرا.كما ينطلق المسلسل على dmc دراما الساعة 11:00 مساء والإعادة الساعة 08:00 صباحا والساعة 05:00 مساء.بالإضافة إلى هذا يعرض المسلسل بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

عدد حلقات مسلسل أعمل إيه

  • ينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات ذات الموضوع المتصل ويتكون من 45 حلقة.

أبطال مسلسل أعمل إيه

  • المسلسل من تأليف محمد الحناوي
  • إخراج أحمد عبد الحميد
  • إنتاج شركة سينرجي
  • بطولة صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدى هيكل مفيد عاشور، محمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين.

تابعوا كل ماهو جديد ومتنوع من خلال موقع "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .