التخطي إلى المحتوى
وفاة نجم إمبراطورية ميم أبرز محطات مسيرة هشام سليم
أبرز محطات مسيرة هشام سليم

خبر حزن الجميع ، وفاة الفنان هشام سليم ، بعد وفاة مجهول عام 64 جارج ، نستعرض بإيجاز حياة الفنان المصري هشام سليم ولياج بليج Gravage Art Stasiouj. وكان الفنان المصري أعلن ، في مايو الماضي ، عن إصابته بالسرطان ، في تسجيل صوتي تم عرضه في برنامج تقني. قبل أيام ظهر اسم سليم على شبكة الإنترنت وعلى محرك البحث "جوجل" ، بعدما قيل إن حالته الصحية تدهورت. الفنان هشام سليم ولد عام 1960 وتخرج من معهد السياحة ودرس مجانا في الأكاديمية الملكية في المقاطعة البريطانية بلندن.

مشواره الفني

-بدأ الفنان هشام سليم مشواره في عالم التمثيل أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم "إمبراطورية ميم" وكان عمره حينها 14 عاماً. وكان ذلك الفيلم اكتشافاً مبكراً لموهبته، ومن بعدها بدأ يخطو تدريجياً في عالم الفن، حيث حاز على بعض الأدوار المهمة.

-وقدم الفنان هشام سليم عشرات الأعمال الدرامية التي لا تنسى، من أشهرها أدواره في مسلسلات "ليالي الحلمية" و"حسن أرابيسك" و"هوانم جاردن سيتي" و"الراية البيضاء" وغيرها وفي السينما كذلك شارك هشام سليم في عدد من الأعمال المميزة، منها "عودة الابن الضال" و"الناظر"، وكان آخر مشاركة سينمائية له من خلال فيلم "موسى".

-و أما آخر مشاركة درامية له فكانت من خلال الدور المميز الذي قدمه في مسلسل "هجمة مرتدة" والذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي وحقق نجاحاً كبيراً ,أما في عالم المسرح، فكان لهشام سليم بصمة أيضاً من خلال مسرحية "شارع محمد علي" التي تألق فيها بشخصية حمودة وكوّن ثنائيا ناجحا مع الفنانة شيريهان.

-و اخيرا يذكر أن الفنان هشام سليم هو نجل الكابتن الراحل صالح سليم، الرمز التاريخي للنادي الأهلي ورئيس القلعة الحمراء لسنوات طويلة.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .