مفاجأة جديدة إيداع راتبين لبعض مستفيدي حساب المواطن دفعة يناير 2023/ جمادى الآخرة 1444

لقد كانت الزيادة الملكية الأخيرة التي أعلنها حراس الحرمين في دفعة شهر ديسمبر الماضي ، حيث يتقاضى المواطنون رواتبهم في الحسابات المدنية على الرغم من انتهاء الزيادة الملكية المقررة ، ولا يزال هناك عدد قليل من المستفيدين من الحساب. لدعم حسابات المواطنين ، هذه الزيادة مخصصة للمستفيدين المحددين فقط وليس لجميع المستفيدين المؤهلين. بالإضافة إلى الراتب الأساسي ، لن تحصل المجموعة المحظوظة على الراتب فحسب ، بل ستحصل أيضًا على الراتب عن الأشهر الثلاثة إلى الخمسة الماضية. شكرًا لك على متابعتنا.

إيداع راتب على الراتب الأساسي لحساب المواطن

ستمنح دفعة الحساب المدني لشهر يناير / جمادى الآخرة ، الدفعة 62 من المنح ، رواتب إضافية لبعض متلقي المساعدات. ستتم استعادة الدعم الذي تم تعليقه لعدة أشهر. لذلك يمكنك أن ترى أن المبلغ المسترد هو آلاف الريالات. وهذه الزيادة خاصة بهذه الفئة فقط ، أما باقي المستفيدين فيحصلون فقط على الراتب الأساسي وبدون زيادة.

كم ينزل للفرد من حساب المواطن؟

يعتبر مخطط دعم حساب المواطنين هو أحد برامج الولاء التي تم الإعلان عن تقديمها للمواطنين مع الأسر المحتاجة وذات الدخل المنخفض ، حيث يكون جدول الأجور هو:

موعد نزول حساب المواطن هذا الشهر

و في هذا السياق , وضحنا لكم بأنه سيتم إيداع راتب على الراتب الأساسي لحساب المواطن، حيث راتبًا إضافيًا كتعويض عن فترة انقطاع الدعم، وبالنسبة لراتب حساب المواطن فهو ينزل هذا الشهر في الموعد التالي:

يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر جمادى الآخرة لعام 1444، حيث يوافق العاشر من شهر يناير لعام 2023، يعني ثلاثة وعشرين يومًا على الإيداع الشهري للراتب.