معلومات عن شهادات استثمار جديدة في البنك الأهلي المصري 2022

يرغب الكثير من الناس في شراء شهادة استثمار لمدخراتهم ، لكن البعض يتساءل عما إذا كانت ستكون هناك شهادة استثمار جديدة في البنك الأهلي المصري 2022؟ توافد المواطنون والعملاء على شهادات الادخار والاستثمار التي قدمها البنك الأهلي. يتميز بنك مصر بأنه أداة نظرية تختلف بين العملات المحلية والأجنبية ، مثل جميع أدوات الاستثمار التي يصدرها البنك الأهلي المصري.

هل هناك شهادات استثمار جديدة في البنك الأهلي؟

و في هذا الصدد ,يقدم البنك الأهلي المصري عددًا من شهادات الادخار والاستثمار للعملاء الباحثين عن ملاذ آمن في ظل الوضع الحالي ، وتتنوع الشهادة التي يقدمها البنك الأهلي وهي شهادة البنك الأهلي للاستثمار "أ" بين هذا يعني أن العميل يشتري ما لا يقل عن 500 جنيه إسترليني ومضاعفاتها على مدى 10 سنوات بمعدل عائد 9.5٪ ودورة العوائد تراكمية. ، شهادة استثمار من الفئة "B" ذات أجل استحقاق مدته ثلاث سنوات تسمح للعملاء الحاليين والجدد بشراء ما لا يقل عن 500 جنيه إسترليني ومضاعفاتها على مدى ثلاث سنوات بمعدل عائد يصل إلى 10٪ ، تدفع كل ثلاثة أشهر. شهادة الاستثمار "ب" لمدة عام واحد ،

والتي يشتريها العميل بمبلغ ثابت t بحد أدنى 500 جنيه إسترليني ومضاعفاتها ، ممتدة لمدة عام واحد ، بحد أقصى 7.5٪ ، زيادة شهرية مدفوعة. شهادة الاستثمار "ب" صالحة لمدة عامين ويتم دفع الشهادة بحد أدنى. يصل إلى 8٪ عائد ربع سنوي بقيمة 500 جنيه إسترليني ومضاعفاته على مدار عامين.

لا يجوز تداول الشهادات الإستثمارية لغير البنك

أعلن البنك الأهلي أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال التصرف في شهادات الاستثمار عن طريق نقل الملكية والاقتراض بضمان هذه الشهادات وإصدار جميع بطاقات الائتمان. وأوضح البنك: معدل العائد في تاريخ القرض ، وكذلك إصدار الشهادات كهبات أو تبرعات وفق الشروط الموقعة في هذا المرسوم: إذا قام العميل بإدخال البيانات أو إضافتها إلى الشهادة ، يحتفظ البنك بالحق في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد الشهادة.