أستقبال مطار شرم الشيخ الوفود الرسمية المشاركة فى قمة المناخ

في حديثنا اليوم سوف ننقل لكم أخر الأخبار حول أستقبال مطار شرم الشيخ الوفود الرسمية المشاركة فى قمة المناخ ,حيث بدأ مطار شرم الشيخ الدولي ، في وقت مبكر من صباح السبت ، قبول الوفود الرسمية لحضور قمة المناخ COP27 ، التي ستعقد في شرم الشيخ في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر 2022. طوال الاجتماع.

قمة الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة

توالي وصول الوفود الرسمية المشاركة في قمة الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ (كوب 27) المنعقد في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 6 - 18 نوفمبر 2022.

و تجدر الاشارة الي انه قد واصل مطار شرم الشيخ الدولي، استعداداته وتجهيزاته، القصوى لاستقبال ضيوف المؤتمر، حيث وصل على مدار الأيام الماضية مقدمة وفود الدول المشاركة في قمة المناخ، بجناح لعرض مشروعاتها البيئية المتخصصة، والتي سيتم عرضها على هامش انعقاد جلسات القمة، وسط تسهيلات كبيرة لكل المعدات والتجهيزات الخاصة بالوفود العربية والأجنبية المشاركة.

تطوير مطار شرم الشيخ الدولي

وجرى تطوير مطار شرم الشيخ الدولي، ليستوعب 10 ملايين راكب سنوياً بدلاً من 7,5 مليون راكب وزيادة مواقف انتظار الطائرات إلى 67 موقفا لاستيعاب الحركة الجوية المتزايدة إلى مطار شرم الشيخ و , كما جرى تخصيص كاونترات ومسارات للوفود المشاركة مع وضع جميع اللافتات الإرشادية واللوجو الخاص بالمؤتمر بجميع صالات الوصول والسفر وعرض فيلم دعائي عنه بشاشات العرض داخل مطارى القاهرة وشرم الشيخ طوال فترة انعقاده كما يتم عرض الفيلم بجميع المطارات المصرية.