التخطي إلى المحتوى
مشاهدة فيلم تامر حسني جديد بحبك كامل ايجى بيست
مشاهدة فيلم تامر حسني جديد بحبك كامل ايجى بيست

رابط لمشاهدة فيلم جديد لتامر حسني بعنوان Your Love الذي صدر مؤخرًا خلال موسم عيد الأضحى المبارك وحقق نجاحًا كبيرًا لدى الجماهير ، مما جعله من أكثر الأفلام ربحًا في العديد من الدول العربية فيلم تامر حسني الجديد هو فيلم درامي رومانسي صدر تحت اسم "بحبك" ، وهو فيلم مصري عُرض لأول مرة في دور السينما المصرية والعربية في 9 يوليو 2022. الممثلون والموسيقى التصويرية للمطرب تامر حسني ، وإنتاج شركة سينرجي كومباني.

قصة فيلم بحبك

تدور أحداث فيلم بحبك للمخرج تامر حسني حول قصة شاب يدخل في علاقة غرامية مع فتاة جميلة توشك على الزواج منها ليكشف عن صديقته القديمة التي كانت مستحقة في الماضي مرض غامض اختفى من الظروف

دون علم الشاب ، وترك الشاب في حيرة من أمره في الاختيار بين الفتاتين. تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي ودرامي وكوميدي ، وقد لقي استحسان الجماهير العربية والمصرية.

أبطال فيلم بحبك 2022

يضم فيلم بحبك مجموعة مميزة من نجوم السينما المصرية وهم كالتالي:

  • النجم المصري تامر حسني.
  • والنجمة الشابة هنا الزاهد.
  • والممثلة الشابة هدى المفتي.
  • والممثل الكوميدي حمدي المرغني.
  • والممثل الكوميدي مدحت إسماعيل.

إيرادات فيلم بحبك

حصل فيلم "بحبك" للمخرج تامر حسني على المركز الثاني في أفلام عيد الأضحى الأكثر ربحاً بعد فيلم "كيرة والجن" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز. أول أيام العيد 8 ملايين و 10 آلاف جنيه في شباك التذاكر المصري ، بينما وصل إلى أكثر من 50 مليون جنيه على مستوى الوطن العربي.

اليكم رابط مشاهدة فيلم تامر حسني جديد بحبك

منذ إطلاق فيلم بحبك كان الكثير من الناس يبحثون عن رابط لمشاهدة الفيلم بجودة عالية على الإنترنت ويمكنك مشاهدته بمجرد توفره على منصة EGY BEST عبر الرابط أدناه “من هنا“ حيث توفر منصة إيجي بيست جميع الأفلام العربية والأجنبية بجودة عالية، كما توفرها فور صدورها في السنمات بوقت قليل.


تابعوا كل ما هو جديد وحصرى من خلال موقعنا المتميز "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .