التخطي إلى المحتوى
مسلسل House of the Dragon الحلقة 4
مسلسل House of the Dragon الحلقة 4

أصبحت الحلقة الرابعة من مسلسل التنين أقوى صيحة على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة على تويتر وأيضاً على موقع البحث العالمي "جوجل". حاليا يريد الجميع تحميل هذه الحلقة ، وهذه الحلقة تحمل لقب "ملك المضيق" أحد ألقاب الأمير ديمون شقيق الملك.

مسلسل House of the Dragon الحلقة 4

  • مدة الحلقة : ساعة و120 ثانية.
  • عنوان الحلقة : ملك البحر الضيق ( ديمون تارغيريان ).
  • مواعيد الحلقة يوم الإثنين من كل إسبوع ..
  • الساعة 02:00 بعد منتصف الليل بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • الساعة 03:00 فجراً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • الساعة 04:00 فجراً بتوقيت العراق وسوريا والسعودية والأردن .

أحداث الحلقة ال4 من House of the Dragon

حيث بدأت الحلقة الرابعة بمشهد رحلة الأميرة رينيرا لاختيار الخاطب لها ، بما في ذلك العديد من الرجال من جميع عائلات ويستروس ، وهكذا تقدم لها أكثر من 40 رجلاً ، بمن فيهم كبار السن ، بما في ذلك الأطفال. وقررت إنهاء رحلتها مبكراً

وعند عودتها دفع الأمير دامون تنينه القارب الذي كان يحملها ، وخيبت راينيرا أمل الملك برفضها التقدم لها والمشهد الثاني : الأمير ديمون ويحمل تاج الملك “فاتح البحر الضيق” إلي قاعة العرش وسط، ولكن يقدم التاج لأخيه ويقول أنه لا ليس هناك سوي ملك وحيد

وبالتالي يتعانق الأشقاء وسط أجواء إحتفالية رائعة. ديمون يصحب راينيرا إبنة أخيه في جولة في شوارع العاصمة ، ويذهباً إلي ماخور ، ولكن لم تكتمل، وقامت بإصطحاب كريستيان كول لغرفتها وحدث بينهم ما حدث.

ثم مساعد الملك أوتو يقوم بإبلاغ الملك بما حدث مع راينيرا وديمون، وسط ذهول من الملك الذي قام بالتهديد بإنتزاع ولاية العهد منها، ولكن وسط تدخلات وحديث ديمون مع أخيه وإخبار الأمير المارق لأخيه أنه يريد الزواج من راينيرا من أجل تكوين وتقوية العائلة، ولكن قوبل عرضه بالرفض.

و مقابلة الملك مع راينيرا وإجبارها علي الزواج من لينور فيلاريون، “إبن أفعي البحر”، وقبلت بالقيام بواجبها تجاه الملك وقبلت الزواج منه، ولكنها قالت أنه يجب علي الملك أن يكون لديه سلطة والقيام بواجباته تجاه مساعده.

المشهد الأخير أوتو هايتاور يدخل علي الملك في القاعة ويتم المجادلة بينهم ويتهمه الملك بالسعي نحو خراب العائلة من أجل السعي نحو مصالحة الشخصية ويقوم بنزع القلادة “مساعد الملك” منه.

تقييم الحلقة 4 من House of the Dragon

حيث تعتبر ضعيفة مقارنة بالحلقات السابقة ولكنها تمثل حلقة في منتصف حلقة كاملة. يمكن اعتباره ضعيفًا في بناء الشخصية والحوار حيث أن الحلقة ركزت فقط على ما حدث بينهما ، راينيرا ودامون في هذه الحلقة ، واستندت إلى ما حاترة أوفي ذلك

خاصة أن تلك المشاهد في الحلقة استحوذت على الكثير. من الزمن ، الأمر الذي أدى إلى استياء البعض. أفضل مشهد في هذه الحلقة هو المشهد الأخير "حوار الملك ومساعده" الذي يزيل شارة مساعد الملك.

تابعوا كل ما هو جديد وحصري من خلال موقعنا المتميز "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .