مسلسل ضد الكسر بطولة نيللي كريم
مسلسل ضد الكسر بطولة نيللي كريم

مسلسل ضد الكسر من ضمن مسلسلات رمضان 2021 القادم, فمع اقتراب شهر رمضان المبارك يوجد سباق رمضاني بين الفنانين والتي سيقوموا بعرض جميع اعمالهم خلال شهر رمضان 2021, حيث توالي الإعلان عن الأعمال الدرامية المشاركة بهذا الموسم، فقد أعلنت شركة "العدل جروب" بوستر مسلسل "ضد الكسر" بطولة الفنانة المصرية الشهرية نيللي كريم الذي سيتم عرض حلقات مسلسل ضد الكسر خلال أيام وليالي شهر رمضان 2021.

أحداث وقصة مسلسل ضد الكسر بطولة الفنانة نيللي كريم

ومن خلال الاحداث التي ستتوالى خلال حلقات مسلسل ضد الكسر, فقد ظهرت نيللي كريم على البوستر بمفردها تقف أمام مرآة وتمسك هاتفها المحمول وتصور نفسها سيلفي، وآثار دماء على كتفها الأيسر.

جمهور نيللي كريم يتفاعل مع مسلسل ضد الكسر

وكالعادة, فقد تفاعل مع بوستر المسلسل محبي وجمهور الفنانة المصرية نيللي كريم,  من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد وصفوه بالمشوق والغامض، حيث لا يكشف البوستر عن الكثير أو يعطي دلالات معينة حول القصة والأبطال.

ومن جانبها, فقد نشرت الفنانة نيللي على مدار الأيام الماضية عدداً من الصور من كواليس تصوير المسلسل.

مسلسل ضد الكسر, من بطولة نيللي، محمد فراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، لقاء الخميسي، وحمزة العيلي، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج جمال العدل.

تجدر الإشارة إلى أن نيللي كريم كانت قد شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "بـ100 وش" من إنتاج نفس الشركة لأول مرة في دور وعمل درامي كوميدي اجتذب نجاحاً جماهيرياً كبيراً.