مرعاة مدبولي للملتقى السنوي الثالث للهيئة العامة للرعاية الصحية والمقرر 26 نوفمبر الجاري

في إطار احتفالات المديرية العامة للصحة بالذكرى الثالثة لإطلاق رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي لنظام التأمين الصحي الشامل الجديد في محافظة بورسعيد ، 26 نوفمبر 2019 ، د. انطلقت المديرية العامة للرعاية الصحية من داخل ميدان معبد الكرنك ، من داخل المحافظة الثانية بما فيها الأقصر والمحافظة الثانية ، تحت شعار "نبني حضارة طبية .. في جمهورية جديدة". زيادة. استحدث نظام تأمين صحي جديد.

وكالة الصحة

  • وبحسب وكالة الصحة ، فإن المنتدى السنوي الثالث لهذا العام كان تحت عنوان "نحن نبني حضارة طبية في نيو ريبابليك" وعقد تحت رعاية د. وسيتم إطلاقه بحضور رئيس الوزراء مصطفى مدبوري ووزير الصحة والسكان الدكتور مادبورى.
  • شكر الدكتور أحمد السوفي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية ومساعد وزير الصحة والسكان والمدير العام لمشروع التأمين الصحي الشامل الدكتور مصطفى مدبوري على رعايته وحضور الملتقى السنوي الثالث للمديرية العامة للرعاية الصحية ، والتي ستبدأ في 26 نوفمبر ،
  • ونوهت بالمتابعة الدقيقة من قبل مجلس الوزراء للإسراع بإدخال وتوسيع التأمين الصحي الشامل. جميع محافظات الجمهورية أقل من عشر سنوات في تنفيذ تفويض القائد السياسي بتوفير رعاية صحية شاملة لجميع المصريين بجودة عالمية.

الملتقى السنوي الثالث للهيئة العامة للرعاية الصحية

  • و وجب الذكر صرح د. أحمد السبكي إلى أن المنتدى السنوي الثالث للمديرية العامة للرعاية الصحية سيسلط الضوء على جميع إنجازات القطاع الطبي في محافظة التأمين الصحي الشامل في مصر للعام الثالث على التوالي.
  • و في هذا الصدد قال السيد السبكي إن الملتقى السنوي الثالث للمؤسسة احتفى بتجربة مصر الناجحة في تبني نظام التأمين الصحي الشامل في خطوة غير مسبوقة في تاريخها الحديث ، وقال إن هذا الإنجاز الفريد من نوعه ، وأضاف أنه أكد على المستوى العالي من الكفاءة المحققة. ، فضلا عن صحته الهائلة. والمنفعة البشرية التي جلبتها للمستفيدين منها.
  • وقال إن المنتدى السنوي الثالث سيحضره العديد من الوزراء والمسؤولين المصريين والمنظمات الدولية ورؤساء الهيئات الصحية العربية وكبار الخبراء والخبراء في المجال الطبي من الدول العربية وحول العالم وكبار أساتذة الطب. تفتح تحت الملتقى لن يكرّم الشركاء الناجحين في مشروع التأمين الصحي الشامل فحسب ، بل سيكرّم أيضًا رموز العمل الطبي.
  • وتجدر الاشارة الي انه صرح السبكي إن المنتدى سيشمل عددًا من الجلسات التفاعلية ، على أن تكون الجلسات الرئيسية هي (التأمين الصحي الشامل: فرص استثمارية لا نهاية لها في قطاع الرعاية الصحية) ، (الرعاية الصحية القائمة على القيمة) (الرعاية الصحية في الإمارات). المستقبل). العالم .. الفرص والتحديات) ، عقد العديد من ورش العمل والبرامج التدريبية حول تحسين الكفاءة وبناء قدرات مقدمي الرعاية الصحية حول أنشطة المنتدى.
  • و في الختام قد أكد الدكتور أحمد السبكي أن التأمين الصحي الشامل يمثل نقلة نوعية في قطاع الرعاية الصحية المصري ، وسوف يستهل مرحلة جديدة في بناء نظام رعاية صحية قوي وفعال يلبي المعايير الدولية ، وأكد أن التأمين الصحي الشامل ركيزة أساسية لتحقيق تحقيق الأهداف. أهداف الرؤية المصرية 2030 للتنمية الصحية المستدامة.