تفاصيل مبادرة الرئيس السيسي لإنهاء الصراع الروسي الأوكراني لإنقاذ العالم

في مقال اليوم سوف نعرض لكم أخر المستجدات , حيث بادر الرئيس السيسي لإنهاء الصراع الروسي الأوكراني لإنقاذ العالم , ان الصراع الروسي له تأثير كبير علي كل انحاء العالم , اليكم التفاصيل في السطور التالية .

دواعي وقف الحرب الروسية الأوكرانية

  • دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى إنهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا التي تطال العديد من الدول ، معربًا عن استعداده لإنهاء ووقف الحرب الدائرة في شرم الشيخ.
  • وقال السيسي: "نحن كدولة ذات اقتصاد ضعيف نعاني من آثار كورونا. والآن نحن نعاني أيضًا من هذه الحرب بين روسيا وأوكرانيا. هذه الحرب". توقف أرجوك."
  • وتابع الرئيس السيسي: أنا مستعد للعمل لإنهاء هذه الحرب. "

تصريحات دكتور إيهاب الدسوقي الخبير الاقتصادي

-و من الجدير بالذكر صرح الخبير الاقتصادي إيهاب الدسوقي إن من الأسباب الرئيسية للركود التضخمي وارتفاع الأسعار وركود الدول الحرب بين روسيا وأوكرانيا.

-قال هذا لأن أوكرانيا هي أحد المصدرين الرئيسيين للحبوب للعديد من الدول ، وروسيا أيضًا مُصدرة للغاز إلى الدول الأوروبية ، لذا فإن كلا البلدين يصدران مواد أولية مهمة واستراتيجية. نعتقد أن هذا يرجع إلى حقيقة أننا أحد من البلدان التي .

-و في الختام أشار إلى أنه إذا لبى دعوة الرئيس لإنهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا للتعافي من آثارها على العالم ، لكن الدول المتقدمة للغاية ستكون قادرة على تجنب هذه الحروب ، وهذه المرة ستختلف من دولة إلى أخرى. إلى الدولة حيث يمكن استردادها ، وأضاف أن وقت التعافي سيعتمد أيضًا على السياسة الاقتصادية لكل بلد ولا يمكن تحديده.