مبادرة احلال السيارات تسلم 24 الأف سيارة والمبادرة مستمرة gogreenmasr

كشفت مبادرة استبدال السيارة عن تسليم 24 ألف سيارة ، وتستمر المبادرة في تشغيل واستقبال طلبات الاستبدال عبر موقع جرين إيجيبت الذي يقدم خدمات تتعلق بعمليات استبدال السيارات من البنزين إلى الغاز الطبيعي مع ضمان الإمدادات اللازمة. محطات توفر الكثير من التكاليف على السائقين حيث تم الإعلان عن استمرار المبادرة بتوفير موديلات تتناسب مع دخل المواطن سواء سيارات خاصة أو سيارات أجرة ، سنتعرف على تفاصيل مبادرة استبدال السيارة ، الطريقة لطلب المبادرة من خلال Green Egypt والمميزات الرئيسية التي تقدمها.

مبادرة احلال السيارات

تعتبر هذه مبادرة مهمة أطلقها الرئيس السيسي للعمل على الحفاظ على البيئة من التلوث. تم تنفيذ العمل على تقديم كافة الخدمات المرتبطة باستبدال السيارة من المالكين وسيارات الأجرة خلال المرحلة الأولى. تم توفير محطات الغاز المنتشرة في جميع المناطق. تسهيل وتخفيض نفقات السائقين ومالكي السيارات.

تم تسليم 24 ألف سيارة

أعلن المتحدث الرسمي باسم المبادرة في مصر أنه تم تسليم 24 ألف سيارة حتى الآن. على الرغم من التحديات التي يمثلها الوباء ، تستمر المبادرة في تلقي الطلبات. الحرب الروسية الأوكرانية. التأثير على استيراد المواد اللازمة لعمليات الاستبدال. ومع ذلك أصر المتحدث على استمرار المبادرة كما هي مع كل ما يترتب على ذلك من مزايا.

مميزات مبادرة احلال السيارات

و في هذا السياق , تتميز مبادرة احلال السيارات بأطول فترة سداد تصل بين سبع إلى عشر سنوات. كما تتميز المبادرة بأقل نسبة فائدة على السداد وهي 3%. توفر المبادرة وثائق التأمين بمعدل وثيقيتن على السيارة. منح الحافز الأخضر على اسيارات بقيمة 10% على الملاكي. وعلى التاكسي بقيمة 20% من قيمة السيارة الجديدة. يتم التقديم بطريقة إلكترونية عبر موقع جرين مصر. يمكن التعرف على أسعار السيارات بعد إضافة قيمة الحافز الأخضر وشاملة التحويل إلى الغاز.

طريقة التقديم على المبادرة

و لكي تتمكن من التقديم من خلال التسجيل على موقع جرين مصر والذي يوفر كافة خدمات الإحلال من التعرف على انواع السيارات والقيمة المالية الخاصة بها والاستعلام عن الطلب وغيرها من البيانات الهامة التي يحتاج السائقين واصحاب السيارات من التعرف ععليها أثناء التقديمز كذلك معرفة قيمة السيارة واالمقدمة والأقساط