عاجل لص يقتل سيدة ويخنق طفلها لمشاهدته الجريمة في كفر الشيخ

من الجدير بالذكر , أبلغت وزارة الداخلية مركز شرطة دسوق بجهاز أمن كفر الشيخ أن إحدى المرأتين ، ربة منزل تسكن عنبر المركز ، تقيم في (زوجة ابنها وصهرها). مقر الإقامة في وسط المدينة. تم تشكيل فريق تحقيق من إدارة الأمن العام ، بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ ، ونتيجة لجهوده تم التعرف على مرتكبي الحادث وهو (عاطل عن العمل "لديه معلومات جنائية" ، يعيش في منطقة البلد) تشو وارد).

تفاصيل الواقعة

-وبعد تقنين الإجراء ، تمكن من القبض عليه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث واعترف بأن الضحية كانت بمفردها مع عمل زوجها خارج المحافظة. عندما دخلت المنزل ، رآها الضحية وطلبت منها أن تعطي لها مصوغات ذهبية (أقراط ، خواتم ، خواتم). لكنها رفضت وخنقتها بمجرد أن بدأت بالصراخ. سرقها حتى ماتت ، ولما غادر رأى ابنها فخنقه وقتله خوفا من ظهور القضية هرب وانتحر. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

-يقسم القانون الجنائي عقوبة القتل العمد إلى القتل العمد من الدرجة الأولى والقتل من الدرجة الأولى والقتل الخطأ من الدرجة الأولى والقتل من الدرجة الأولى.

- يعرّف القانون الادعاء المسبق على أنه نية تم إثباتها قبل ارتكاب جريمة أو جنحة. والغرض منه إيذاء شخص معين ، أو شخص غير محدد يعثر عليه أو يصادفه. أو تقوم أطراف كثيرة على مدى فترة طويلة أو قصيرة بقتل أو إيذاء الشخص بالضرب أو غير ذلك.

نص المادة 233

وجب الذكر تنص المادة 233 على أن "أي شخص يقتل شخصًا عمدًا بجوهرة ستقتله عاجلاً أم آجلاً ، بغض النظر عن كيفية استخدام الأحجار الكريمة ، يُعتبر مسممًا ويعاقب عليه". كما تنص المادة 234 على ما يلي: - السجن المؤبد والعقوبة الإعدام إذا ارتكبت الجريمة بنية إرهابية. تتحدث المادة 235 عن المشاركين في القتل ، حيث تنص على أن المشاركين في جريمة القتل التي تتطلب عقوبة الإعدام للجاني يعاقبون بالإعدام أو السجن المؤبد.